التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والوحدة اليوم، يتقابل اليوم فريق الهلال السعودي مع فريق الوحدة الإماراتي، في مباراة إياب ضمن لقاءات المجموعة الرابعة من تصفيات المجموعات، في دوري أبطال أسيا 2017، وسوف يكون اللقاء على أرض الهلال باستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، بالرياض العاصمة، ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضور جماهيري ضخم، لمحبي نادي الهلال، بالإضافة إلى الكثيرين الذين حرصوا على تشجيع ناديهم الوحدة، وهو على مشارف مرحلة جديدة، قد يقلب فيها الموازيين لصالحه.

وقد اسند التحكيم في مباراة الهلال والوحدة للحكم الكوري  كيم جونغ هيوك، وسوف يساعده كلٍ من المساعد الأول الحكم ويون كوانغ بول، والباكستاني كهرام زاد كحكم رابع، هذا وقد تم إخطار كل من الناديين بالحكام المكلفين، وقد سبق وصولهم إلى الرياض في السابع من أبريل.

تقابل فريق الهلال مع فريق الوحدة ثلاث مرات طوال تاريخهما، خيم على اللقاء رايات التعادل بين الفريقين، وقد شكل الوحدة شبه عقدة لنجوم الهلال، الذين لم يستطيعوا التغلب عليه أبدًا، وكاد فريق الهلال أن يفقد نتيجة مباراة الهلال والوحدة الذهاب، لولا نجمه السوري عمر خربيين الذي استطاع أن ينقذ فريق يلعب بعشر لاعبين، وأن يأتي بهدف التعادل.

وسوف نقدم في هذا التقرير كل ما يتعلق بالمباراة من موعد وأخبار، وبيان القنوات الناقلة، ومتابعة مباشرة لأحداث اللقاء فور انطلاق صافرة الحكم الكوري وحتى النهاية فتابعونا…

موعد مباراة الهلال والوحدة اليوم

تقام مباراة الهلال والوحدة اليوم الإثنين الموافق للعاشر من أبريل 2017، والثالث عشر من رجب 1438 هـ، وسوف تبدأ صافرة اللقاء في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت القاهرة (19.00).
  • الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (20.00).
  • التاسعة مساءً بتوقيت دبي (21.00).

ترتيب المجموعة الرابعة قبل مباراة الهلال والوحدة اليوم

  • يتصدر فريق الريان القطري نتائج المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط بعد لعب ثلاث مباريات، فقد نجح في الفوز على فريق الوحدة الإماراتي، وفريق بیرسبولیس الإيراني، بينما خسر أمام الهلال السعودي.
  • ويأتي الهلال في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بعد لعبه ثلاث مباريات، فاز على الريان القطري، وتعادل مع الوحدة الإماراتي و بیرسبولیس الإيراني.
  • ثم في المركز الثالث فريق بیرسبولیس الإيراني، برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على الوحدة الإماراتي، وتعادله مع الهلال، وخسارته أمام الريان القطري.
  • ويتذيل فريق الوحدة الإماراتي المجموعة برصيد نقطة واحدة، حصل عليها بعد تعادله مع الهلال، وخسارته من الفريقين الأخريين.
مباراة الهلال والوحدة
المجموعة الرابعة قبل مباراة الهلال والوحدة الإماراتي اليوم

مباراة الهلال والوحدة والقنوات الناقلة

وقد تم الإعلان من قبل شبكة قنوات بي إن سبورت الفضائية، أنه سوف يتم بث مباراة الهلال والوحدة الإماراتي عبر شاشة بي إن سبورت 4 (beIN SPORTS HD 4)، وبتعليق من المعلق الرائع رؤؤف خليف، مع وجود استوديو تحليلي يضم عدد من محللي كرة القدم الأسيوية، ومن مشجعي نادي الهلال والوحدة على السواء، لمتابعة وتحليل أحداث المباراة، وتشكيل الفريقين، وخطط المديرين الفنين، والوقوف على مواطن القوة والضعف لكلِ فريق.

ملخص مباراة الهلال والوحدة الذهاب

كانت نتيجة مباراة الهلال والوحدة الذهاب صادمة بالنسبة لجماهير النادي السعودي، خاصة بعد ارتفاع توقعاتهم الخاصة بالمباراة ورغبتهم في تصدر المجموعة وتخطي الريان القطري، إلا أن فريق الوحدة على الرغم من خسارته مباراتيه السابقتين قد شكل مفاجأة كبير للاعبي الهلال.

نواف العابد

مباراة الهلال والوحدة
نواف العابد يضع الهدف الأول في مباراة الهلال والوحدة الإمارتي الذهاب

انتهت مباراة الهلال والوحدة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلٍ منهما، فعلى الرغم من بدء الهلال بالتهديف في الدقيقة الخامسة من اللقاء، بهدف من نواف العابد بمساعدة محمد البريك في وسط المرمى، وبمرور شوط أول صعب على الوحدة أستفاق الفريق الإماراتي في الدقائق البديلة للوقت الضائع وأتي بهدفه الأول من سبيستيان تيجالي بمساعدة محمد المنهالي في وسط المرمى، لتخرج مباراة الهلال والوحدة بالتعادل 1-1 في الشوط الأول.

مباراة الهلال والوحدة اليوم
عمر خربيين ينقذ الهلال بعد طرد نواف العابد

استبق الوحدة الإماراتي التهديف في الشوط الثاني في الدقيقة 54 بهدف من بالازس دزسودزساك في أعلى يمين المرمى، وكادت المباراة تخرج من يد الهلال خاصة بعد طرد نواف العابد وحصوله على الإنذار الثاني في مباراة الهلال والوحدة في الدقيقة 60 من اللقاء، إلا أن عمر خربين أنقذ الهلال من الخسارة في الدقيقة 69 بهدف التعادل.

مباراة الهلال والوحدة اليوم ، يسعدنا أن نتابع معكم أخبار وموعد مباراة الهلال والوحدة اليوم، وسوف نصحبكم خلال اليوم لمتابعة تحضيرات الفريقين للقاء، والتشكيل النهائي للمديرين الفنين، وخطط المباراة، كذلك سوف نقدم متابعة لحظية لأحداث المباراة أولًا بأول.

استعدادات الهلال لملاقاة الوحدة اليوم

على الرغم من كثرة الغيابات التي يعاني منها الهلال اليوم، إلا أن مديره الفني “دياز” تفاءل بـ مباراة الهلال والوحدة وأعتبرها كالكتاب المفتوح للفريقين، فكلٍ من الفريقين دارس لخطوات الأخر جيدًا، وسوف يختصر وقت التعرف عليه في الملعب، مؤكدًا أنه قد بنى تخطيط جيد لهذه المباراة، محاولًا التغلب فيها على توترات المباريات القادمة.

وعن وضعه في الدوري أكد دياز أن الأمر مختلف فعلى الرغم من حسم الهلال للدوري تقريبًا، إلا أن نقاطه في المجموعة الأسيوية تكاد تكون متوسطة ولذا على اللاعبين بذل مزيد من التركيز، مؤكدًا تمام جاهزيتهم للقاء.

استعدادات الوحدة لملاقاة الهلال اليوم

أكد المدير الفني لفريق الوحدة بأنه يدرك مدى صعوبة تحقيق الهدف، وأن الفرصة للتأهل للدور المقبل بالنسبة للوحدة تكاد تكون ضعيفة جدًا، إلا أنه ولاعبيه في الملعب سوف يقاتلون لتحقيق هذه الفرصة، وعن مباراته السابقة مع الهلال، أوضح فيها أن الهلال لعب بشكل أفضل من الوحدة وأن هدف التعادل الذي جاء في الشوط الأول، كان من الحظ الجيد ليس أكثر، وإنما في الشوط الثاني بدأ فريقه بالظهور وأنه كان يستحق الفوز بنتيجة المباراة، خاصة مع شكوك بأن هدف الهلال الثاني يعتبر تسلل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *