التخطي إلى المحتوى

الوظائف الإدارية نظام جدارة 1438هـ، تبدأ اليوم الأحد وزارة الخدمة المدنية بتلقي طلبات الخريجات اللاتي حصلن على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة، ليتقدموا للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، عن طريق النظام الإلكتروني لجدارة.

رابط التسجيل في الوظائف الإدارية نظام جدارة 1438هـ

وأعلنت وزارة الخدمة المدنية أنه على من يرغب في الحصول على مزيد من المعلومات أن يقوم بالاطلاع على رابط موقع نظام جدارة الإلكتروني أو من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية ، وسيتم التسجيل في الوظائف الإدارية عبر نظام جدارة ، وسوف تكون عملية التقديم متاحة للخريجات من 12 وحتى 16 من شهر رجب الجاري.

الفئات التي ينطبق عليها شروط التقديم على وظائف الخدمة المدنية

وأوضحت الوزارة أن عملية التقديم في الوظائف الإدارية نظام جدارة سوف تشمل من حصلوا على درجات من داخل أو خارج المملكة، كما أوضحت أن هذا الإعلان يهدف لإشغال الوظائف الشاغرة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام من الرجال والنساء، وقد قامت وزارة الخدمة المدنية طلبات لإشغالها من خلال نظام جدارة حتى يوم 24/6/1438 هجرية.

موعد التقديم على الوظائف الإدارية نظام جدارة

ومن الجدير بالذكر أن موقع جدارة الإلكتروني كان قد بدأ بتلقي طلبات الرجال من 5 وحتى 9 من رجب الجاري، وكانت الوزارة قد دعت في الأسبوع المنصرم الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المطلوبة للتقدم لشغل الوظائف التي يشملها سلم رواتب الموظفين العام.

على أن يتم التقدم لشغل الوظائف الإدارية نظام جدارة عبر الموقع الرسمي للنظام الإلكتروني، وقد وعدت الوزارة بتوفير الكثير من فرص العمل للشباب السعوديين من الذكور والإناث في الخطة المقررة ضمن الرؤية المستقبلية للمملكة “رؤية 2030”.

يمكن لحضراتكم التسجيل من خلال الرابط الخاص الوظائف الإدارية نظام جدارة للعام 1438هـ، وجدير بالذكر أن وزارة الخدمة المدنية قامت بتخصص وظائف خاصة بالنساء والرجال بموعدين للتقديم مختلف، ويمكن الإطلاع على المواعيد كما هو موضح في الأعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *