التخطي إلى المحتوى

تفصلنا ساعات قليلة عن مباراة الأهلي والعين ، يلتقي الأهلي السعودي والعين الإماراتي اليوم الثلاثاء في مباراة العودة في بطولة دوري أبطال أسيا، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات، يتصدر الأهلي السعودي المركز الأول في  المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما يأتي العين الإماراتي في المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط.

يشهد جمهور الخليج العربي مباراة قوية بين الفريقين، المباراة التي تغير في ترتيب المجموعة، حيث يفصل بين الفريقين نقطتان فقط، بذلك سوف يبذل كلا منهما جهداً كبيراً للفوز بالثلاث نقاط وعد الخسارة، حيث أن الأول والثاني من كل مجموعة يتأهلان للدور القادم، ويتميز الأهلي بين فرق المجموعة الثالثة، يلحق العين بفارق نقطة واحدة ذوب أهن أصفهان، مما يصعب المباراة أمام العين.

موعد مباراة الأهلي والعين في دوري أبطال آسيا 2017

تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي اليوم الثلاثاء 11/4/2017 على أرضية ملعب هزاع بن زايد بالإمارات العربية، تنطلق المباراة الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين في دوري أبطال آسيا

تبث المباراة على قناة BE IN SPORTS HD مباشرة، كما تنقل القناة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أسيا2017 وجميع البطولات الأسيوية.

التقي الفريقين في مباراة الذهاب في شهر مارس الماضي، والذي انتهي بتعادل الفريقين 2/2 المباراة القوية، وأحرز الأهداف اللاعبين جيانيس وعقيل الصحبي للأهلي السعودي، واللاعب ناصر الشمراني للعين الإماراتي.

قام اتحاد الكرة بتعين تحكيم عراقي لقيادة مباراة الأهلي والعين اليوم، يدير المباراة الحكم العراقي على الصباح، ويساعده كلاً من أمير داود، وحيدر عبد الحسن كمساعد أول وثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *