التخطي إلى المحتوى

جدارة للنساء السعوديات ، التسجيل مفتوح الان اليوم الأحد الموافق 12 رجب الجالي في موقع وزارة الخدمة المدنية السعودية جدارة الخاص بالسيدات تابعوا معنا شرح التسجيل في رابط تسجيل نظام جداره 1439هـ شرح الدخول إلي البيانات، والتقدم إلي الوظائف المتاحة في سلم رواتب الموظفين عبر الدخول إلي الموقع الإلكتروني لنظام جداره للتوظيف داخل المملكة العربية السعودية.

 جدارة للنساء السعوديات

وقد أكدت لنا مصادر مؤكدة أن وزارة الخدمة المدنية قد أدلت بمجموعة من التصريحات الهامة كان أبرزها أن التقديم سوف يكون للحاصلين على درجات مميزة من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، ويبدأ التسجيل في الموقع الإلكتروني جدارة 1438هـ للنساء السعوديات من خلال تلقي الطلبات حتي التاريخ الموافق الرابع والعشرون من رجب الجاري، يمكن الإطلاع على رابط التسجيل لموقع جدارة 1438 من خلال الرابط الموضح لكم الآن ومن خلال الدخول على موقع وزارة الخدمة المدنية.

وقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية الجدول الوظيفي لجدارة في شهر يناير الماضي للعام الجاري 2017، وذكر أن عملية التسجيل ستكون من يوم  الثاني عشر من رجب وحتي السادس من نفس الشهر المذكور، الجدير بالذكر وأن الطلبات قد بدأت للرجال في الخامس من شهر رجب الجري واستمرت إلي يوم التاسع الماضي.

بدء التسجيل للنساء السعوديات في رابط تسجيل جدارة للنساء السعوديات

وقد قامت وزارة لخدمة المدنية في وقت سابق بدعوة الخريجين السعوديات الذي يتميزون بالتخصصات والدرجات بالتقدم في الوظائف المشمولة في السلم العام للرواتب الخاصة بالموظفين، وأكدت أيضاً أنه توجد وظائف كثيرة مطروحة من قبل وزارة الخدمة المدنية للعام الجاري تعد من رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

تحديث الأحد.. يبدأ التسجيل في رابط تسجيل جدارة 3 للنساء السعوديات اليوم الأحد عن طريق الدخول إلي الموقع الإلكتروني للسيدات ويستمر التسجيل حتي يوم الخميس القادم في نهايات اليوم، تابعوا معنا شروط التسجيل الموضحة لكم هنا عبر موقعنا مصر ميكس والرابط الرسمي للدخول إلي التسجيل في الموقع الرسمي للمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *