التخطي إلى المحتوى

عمادة الدراسات العليا ،قامت جامعة أم القري بالإعلان عن القوائم التي تم قبولها من “المعيدين والمحاضرين” في البرامج المتاحة بالدراسات العليا للعام الحالي 1438هـ-1439هـ، وقد أكدت الجامعة لإتمام كافة الإجراءات الخاصة بالقبول يجب أحضار المتقدم قرار الابتعاث لأجل الدراسة في جامعة أم القري وفقاً للمدة التي تم تحديدها في الشروط الواجب توافرها لكي يحصل علي المؤهل وذلك قبل 26-10-1438هـ.

كما وجهت الجامعة نداء لجميع المتقدمين الذين تم ترشيحهم للقبول بمراجعة المقر التابع بعمادة الدراسات العليا “الخاص بالطلاب مقره العمادة بالعابدية والخاص بالطالبات مقره العمادة بالزاهر”، وذلك لاستكمال إجراءات مطابقة المستندات والشروط في المتقدم التي ذكرت في القائمة الموحدة التابعة للدراسات العليا.

عمادة الدراسات العليا الوثائق والمستندات المطلوبة للتقديم

ذكرت جامعة أم القري الأوراق المطلوبة والوثاق التي سيتم مطابقتها مع وثائق المتقدمين وهي :-

  • أصل الوثيقة للمؤهل السابق أو صورة طبق الأصل شهادة البكالوريوس لمتقدمي الماجستير، شهادة الماجستير للمتقدمين على الدكتوراه.
  • أصل السجل الأكاديمي (كشف الدرجات) أو صورة طبق الأصل
  • أصل الهوية الوطنية.
  • أصل شهادة اللغة الإنجليزية (توفل أو ايلتس أو كفايات اللغة الإنجليزية)
  • القدرات الجامعية حسب ما هو محدد في شروط كل برنامج وكلية مختصة

رابط الاستعلام عن أسماء المعيدين لمرشحي عمادة الدراسات العليا

وعليه فقد تم تحديد الفترة المحددة لمطابقة الوثائق أبتداءً من غداً الاثنين الموافق 13-7-1438 حتي الخميس الموافق 23-7-1438 هجرياً، كما يمكنكم الاستعلام عن أسماء المعيدين المرشحين للقبول في الدراسات العليا عبر موقع جامعة أم القري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *