التخطي إلى المحتوى

رابط المساعدة المقطوعة، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن إصدار خدمة  الكترونية جديدة وسريعة وهي المساعدة المقطوعة، وذلك عبر البوابة الالكترونية لموقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ولتعريف المساعدة المقطوعة، فهي عبارة عن مبلغ مالي يقدم للأسر ولاعائلات الأكثر احتياجاً للمال، ويكون المبلغ من 10400 ريال سعودي وحتى 30000 ريال سعودي.

هذا وقد أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بضرورة تحديث بيانات المواطنين السعوديين الذين يريدون الاستفادة من خدمة المساعدة المقطوعةـ يتم تحديث البيانات من خلال الموقع الالكتروني، ويتم ذلك لكي يتم معرفة الاسر الأكثر احتياجاً للخدمة.

رابط المساعدة المقطوعة 1438

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماية في المملكة العربية السعودية على عدد المبالغ التي قد تم إيداعها في شهر ربيع الأول فقط لعام 1438، وكانت تبلغ نحو 531,992,718 ريال سعودي، وأكد الدكتور “نايف بن محمد الصبحي” وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بأن الوزارة قد قامت بإيداع المبالغ المطلوبة للمواطنين في شهر ربيع الأول بعام 1438هــ.

هذا وقد أكد أيضاً الدكتور “نايف بن محمد الصبحي” من خلال تصريحات رسمية، بأنه قد وصل عدد المواطنين الذين قاموا بتحديث بياناتهم للمساعدة المقطوعة ثلاثين ألف ور بعمائه وواحد وستون مواطن قام بتحديث البيانات الخاصة بهم لكي يتم الاستفادة بالمساعدة المقطوعة، كما قد أكد أيضاً أن الوزارة تعمل جاهدة لتجعل معيشة المواطنين السعوديين على مستوى معيشة عالي، ولهذا السبب يتم العمل على رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438

للتسجيل في استعلام رابط المساعدة المقطوعة 1438، يجب الدخول على رابط التسجيل وذلك من خلال البوابة الالكترونية للموقع الالكتروني، ويجب على كل من يردي التسجيل في المساعدة المقطوعة تحديث بيانته فوراً قبل إغلاق عملية التسجيل.

هذا وقد قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإنشاء البوابة الالكترونية للمساعدة المقطوعة، وقد بلغ المبلغ التي تم إيداعه من قِبل الوزارة السعودية 434.4 مليون ريال سعودي، وذلك لكي يستفيد أكبر عدد ممكن من المواطنين السعوديين المستحقين لذلك من خلال المساعدة المقطوعة مسافيدي الضمان الإجتماعي، هذا وقد أكدت وزارة الضمان الاجتماعي للمواطنين في المملكة العربية السعودية، بسرعة تحديث بياناتهم في الفترة الحالية، وذلك لعدم حذفهم من الضمان الاجتماعي.

ويمكنكم من خلال رابط البوابة الإلكترونية لبرنامج المساعدة المقطوعة، الاستعلام عن اسماء مستفيدي المساعدة المقطوعة بشهر رجب 1438 لالسجل المدني ورقم الطلب الضمان الاجتماعي.

التعليقات

  1. والدتي احد مستفيدي الضمان ولم تنزل لها المقطوعه من ثلاث سنوات تقريبا مالحل علما اننا راجعنا اقرب فرع لضمان وقالو لنا بإن كل شي سليم ولكن لم تستلم اي شي حتى الان منذ ثلاث سنوات مالحل ؟

  2. والدتي من مستفيدي الضمان الاجتماعي ولم تستلم المقطوعه منذ ثلاث سنوات علما ان كل من تعرفهم ومسجلين فالضمان قد استلمو مستحقاتهم من المقطوعه السنويه 10 الاف ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *