التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والوحدة الإماراتي اليوم .. يحل موعدها اليوم الاثنين 10-4-2017 في دوري أبطال آسيا، والذي يستضيف فيها نادي الهلال السعودي نظيره فريق الاتحاد الإماراتي على ملعب الملك فيصل بن فهد بالمدينة الرياض، وسط تشوق وترقب من مشجعي الفريقين لنتيجة المباراة والفوز، ومعرفة القنوات الناقلة للمباراة بين متصدر الدوري السعودي فريق الهلال والوحدة الإماراتي، في دوري أبطال آسيا للمحترفين 2017 .

مباراة الهلال والوحدة الإماراتي اليوم

تنطلق مباراة الهلال والوحدة الإماراتي اليوم الاثنين 10-4-2017 ضمن الأسبوع الرابع في دوري أبطال آسيا للمحترفين 2017، وهي مباراة ينتظرها الشعبين الإماراتي والسعودي، وذلك لاستمرار البطولات الأسيوية للفريقين بالكرة المستديرة، وسنقدم لكم ترتيب مجموعة الهلال السعودي  والوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال والوحدة الإماراتي

تقرر لمباراة الهلال والوحدة الإماراتي اليوم الاثنين 10 أبريل 2017 أن تبدأ في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية ، الموافق الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت جرينتش، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

موقف فريق الهلال السعودي من دوري أبطال آسيا

يدخل فريق الهلال السعودي مباراته في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة وهو محقق الفوز في مباراة واحدة من الثلاث مباريات السابقة ومتعادل في مباراتين ، وترتيب بالمجموعة بالمركز الثاني برصيد نقاط 5 نقطة، ومتصدر المجموعة فريق الريان القطري برصيد نقاط 6 نقطة من عمر مباريات دوري أبطال آسيا، وترتيب المجموعة الرابعة، محاولا فريق الهلال السعودي من تحقيق الفوز بالمباراة نحو تقدمه في الدوري الأسيوي

موقف فريق الوحدة الإماراتي من دوري أبطال آسيا

يدخل فريق الوحدة الإماراتي مباراته اليوم مع فريق الهلال السعودي وهو متذيل جدول المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، حيث يحتل المركز الرابع برصيد نقاط نقطة واحدة، وذلك من خلال تعادله في مباراة من مباريات السابقة وخسر مباراتين، ويبحث فريق الوحدة الإماراتي في تحقيق الفوز سعيا وراء محاولة تقدمه ببدوري الأبطال الأسيوي.

ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا

هذا جدول ترتيب المجموعة الرابعة قبل انطلاق مباريات اليوم الاثنين الاثنين 10-4-2017.

المركزالفريقعدد المبارياتالنقاط
الأولالريان القطري36
الثانيالهلال السعودي35
الثالثبيرسبوليس الإيراني34
الرابعالوحدة الاماراتي31

القنوات الناقلة مباراة الهلال والوحدة الإماراتي اليوم

تنقل مباراة الهلال والوحدة الإماراتي اليوم قنوات بي إن سبورت الرياضية، وهي القناة الناقلة حصريًا لمباريات دوري أبطال أسيا للمحترفين 2017 في الوطن العربي، والمقرر أن تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت (HD4) ويتم التعليق على مباراة الهلال والوحدة الإماراتي اليوم المعلق المعلق التونسي رؤوف خليف.

نتيجة مباراة الهلال والوحدة الإماراتي

ينتظر الكثير من محبي الفريقين بدولتي والسعودية والإمارات العربية نتيجة مباراة الليلة بين فريق الهلال السعودي متصدر الدوري السعودي وصاحب أكبر عدد بطولات بالدوري السعودي، وبين فريق الوحدة الإماراتي، ونتابع معكم مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *