التخطي إلى المحتوى

تعد البشرة من أهم وأول اهتمامات أي مرأة، وقد اكتشف حديثا وصفات من نبات الريحان، والذي يساعد على علاج حب الشباب وعلاج البثور بكل سهولة وكل ما عليكِ فعله، هو إتباع كل الخطوات والطرق التي سوف نطرحها لكِم على موقعنا المتميز مصر ميكس.

طرق العناية بالبشرة من خلال نباتات الريحان:

أولا: استخدام الريحان لعلاج حب الشباب: قومي بطحن أوراق الريحان الخضراء، حتي يتم إستخراج العصير منها، وقومي بإضافة بعض من مطحون الكركم عليها واخلطي المكونات جيدا، ثم ضعيها على وجهك لمدة لا تقل عن ربع ساعة وقومي بغسلها جيدا وسوف تلاحظين الفرق.

ثانيا: للتخلص النهائي من الندوب والعلامات على الوجه: قومي بخلط أوراق الريحان، بعد طحنها بمعلقة من العسل الأبيض، ومعلقة من عصير الليمون، حتي تحصلي على عجينه جيدة ثم قومي بعد ذلك بفردها على وجهك، ثم قومي بغسلها بالماء البارد برفق .

ثالثا: لعلاج عدوى الجلد والالتهاب:  كل ما عليكِ فعله هو أن تقومي بطحن أوراق نباتات الريحان, وأضيفي إليها نصف كوب من اللبن، حتي تحصلي على عجينة جيدة، وضعيها على وجهك ثم اغسليه بالماء الدافئ بحركات دائرية.

رابعا: للقضاء على الشيخوخة: عليكِ أن تقومي بهرس أوراق الريحان، وأضيفي إليها زيت جوز الهند، وضعيها على وجهك ثم اغسليها فيجعل بشرتك اكثر نضارة.

خامسا: استخدام الريحان في  توهج صحة البشرة وتعزيزها: وكل ما عليكي هو أن تقومي باستخراج عصير نبات الريحان ثم أضيفي معلقة من الجلسرين ودلكي وجهك بهذا الخليط بشكل يومي، ولتحصلي على بشرة صحية قومي باستخدام الخليط من مرة لمرتين يوميا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *