التخطي إلى المحتوى

وظائف الخدمة المدنية جدارة jadara3، هي الموقع الرسمي لتلقى طلبات وظائف الخدمة المدنية، المعلن عنها عبر الموقع الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، حيث تعلن الوزارة عبر موقعها العديد من الوظائف المتاحة مع توفير رابط التسجيل فى وظائف جدارة 3.

وقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية، بالتعاون مع الأجهزة الحكومية  عن وظائف للخرجين الرجال والنساء والحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات تتناسب مع شغل الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام،  ولم تشرط ان يكون الحصول على المؤهل العلمي من داخل المملكة او من خارجها ووفرت رابط تقديم طلبات التوظيف عبر برنامج جدارة.

 حيث أن الوظائف الشاغرة قد تلقت بها وزارة الخدمة المدنية، طلبات إشغالها من قبل المؤسسات الحكومية والغير حكومية  في نظام جدارة  وذلك في تاريخ 24/6/1438هـ وهذه الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام(رجال/ نساء).

إجمالي عدد  وظائف الخدمة المدنية جدارة

بلغ إجمالي عدد الوظائف التي طلبت الجهات الحكومية شغلها بهذا الإعلان  حسب حاجتها (1894)

عدد الوظائف الشاغرة للرجال هو  1757 وظيفة شاغرة.

عدد الوظائف الشاغرة للنساء هو 137 وظيفة شاغرة. 

وطبقا لما أعلنته وزارة الخدمة المدنية للتقديم إلى الوظائف الشاغرة، فان موعد تقدم وظائف الرجال بداية من يوم 5- رجب 1438 هـ، وحتى 9 رجب 1438 هـ أما موعد تقديم وظائف النساء بداية من يوم 12 رجب 1438هـ، وحتى 16 رجب 1438هـ.

 وقد دعت وزارة الخدمة المدنية للراغبين من الرجال والنساء، في التقدم إلى وظائف جدارة المسبق الإعلان عنها  وطبقاُ للجدول الزمني للتقديم فان وزارة الخدمة المدنية، بدأت تستقبل طلبات النساء الخريجات  المتقدمات على الوظائف المعلنة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العموميين.

 آلية التقديم من قبل (المتقدمين/المتقدمات) :

وقد وأضحت وزارة الخدمة المدينة ألية التسجيل في الوظائف الشاغرة بسلم رواتب الموظفين العموميين وهى كما في الصورة:-

طريقه التسجيل في وظائف الخدمة المدنية 1438 جدارة 3

 الوظائف المتاحة للنساء عبر جدارة3 الخدمة المدنية

أوضحت وزارة الخدمة المدنية أن عدد الوظائف المتاحة للنساء هي 137 وظيفه شاغرة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العموميين  وأوضحت قائمة الوظائف الشاغرة المبينة في إعلان الوظائف الإدارية 1438، وهى بالتفصيل كما في الصور الأتية:-

المؤهلات المطلوبة للوظائف  الخدمة المدنية كما وأوضحتها وزارة الخدمة المدنية عبر موقعها الرسمي على الأنترنت.

وذكرت وزارة الخدمة المدنية  أن موعد التسجيل واستقبال الطلبات للوظائف النسائية  المذكور في الأعلى مفتوح حتى منتصف ليل يوم الخميس المقبل ولمزيد من التفاصيل الدخول إلى رابط وظائف الخدمة المدنية 1438  سنوفر إليكم رابط تقديم  وظائف الخدمة المدنية الخدمة المدنية.

رابط تقديم جدارة3 الوظائف الإدارية العامة

التقديم إلى وظائف وزارة الخدمة المدنية البالغة 1894 وظيفة شاغرة وظيفة في سلم رواتب الموظفين العام الدخول  على موقع جدارة الخدمة المدنية للتوظيف الإلكتروني  وطريقه التسجيل في موقع جدارة3 مرفق بالأعلى.

تحديث : مازال التقديم مستمر لوظائف النساء فى سلم رواتب الموظفين العام حت يوم الخميس القادم كما هو مبيت في الأعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.