التخطي إلى المحتوى

دوري أبطال اسيا اليوم، مواجهات حاسمة تشهدها المجموعة الرابعة، حيت يلتقي الهلال والوحدة، وكذلك الريان و بیرسبولیس في إطار مباريات الجولة الرابعة، وسنستعرض موعد مباراة الهلال السعودي والوحدة الإماراتي اليوم وكذلك توقيت مباراة الريان القطري و بیرسبولیس الإيراني، وما ستسفر عنه نتائج اللقاءين لتحديد ترتيب المجموعة الرابعة.

موعد مباراة الهلال والوحدة ضمن دوري أبطال اسيا 2017

الهلال السعودي يستضيف الوحدة الإماراتي ضمن منافسات دوري أبطال أسيا الليلة على ملعب الأمير فيصل بن فهد، حيث يسعى الهلال بقوة للفوز بنقاط المباراة الثلاثة لرفع رصيده للنقطة الثامنة وتخطى الريان على أمل تعثر الأخير، لكم الهلال سيصطدم بدفاع الوحدة الإماراتي عن حظوظه الأخيرة في التأهل خاصة وأن رصيد نقاطه نقطة واحدة يحتل بها الترتيب الأخير.

تقام مباراة الهلال والوحدة في التوقيتات التالية:

  • الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة.
  • الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة
  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

توقيت مباراة الريان و بیرسبولیس

الريان القطري سيكون في تحدي قوي أما مضيفة بيرسبوليس الإيراني في إيران، حيث يحتل الريان القطري المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الفريق الإيراني الترتيب الثالث، وهو ما سيزيد من صعوبة القاء في ظل المنافسة القوية على التاهل ما بين الريان والهلال و بیرسبولیس .

تقام مباراة الريان و بیرسبولیس اليوم الاثنين وفق المواعيد التالي:

  • الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 18:30 بتوقيت الدوحة.

ترتيب المجموعة الرابعة والقنوات الناقلة دوري أبطال اسيا 2017

تنقل مباريات دوري أبطال أسيا على شبكة قنوات بي إن سبورت الفضائية المشفرة على النايل سات  والعرب سات وسهيل سات، وبخصوص ترتيب المجموعة الرابعة فسنوافيكم به عقب انتهاء مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال اسيا اليوم.

تحديث: انتهت مباراة الريان القطري و بیرسبولیس الإيراني بالتعادل السلبي بدون أهداف، وبالتالي يرتفع رصيد الريان للنقطة السابعة في انتظار  انتهاء مباراة الهلال والوحدة.

انتهت مباراة الهلال والوحدة وحقق الهلال فوز هام وضعة على قمة المجموعة الرابعة بعد أن ارتفع رصيده للنقطة الثامنة، وانتهت مباراة الهلال والوحدة بنتيجة هدف دون رد، لتتلاشى آمال الوحدة الإمارات في بلوغ الأدوار التالية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *