التخطي إلى المحتوى

دوري أبطال آسيا اليوم.. يشهد دوري أبطال آسيا للمحترفين 2017  اليوم الاثنين 10-4-2017 4 مباريات  هامة بين 4 فرق من فرق دوري الأبطال الأسيوي، ضمن الأسبوع الرابع ببطولة دوري الأبطال، وسوف نوافيكم بمباريات اليوم بين الفرق الثمانية من مختلف الدول الأسيوية اليوم، وبيان بترتيب كل الفرق اليوم قبل انطلاق مواعيد مباريات اليوم  .

دوري أبطال آسيا اليوم ومباراة برسيوليس الإيراني والريان القطري

تبدأ المباراة الأولى بين فريق برسيوليس الإيراني وفريق الريان القطري ضمن المجموعة الرابعة، في الأسبوع الرابع، بدوري أبطال آسيا، حيث يستضيف فريق برسيوليس الإيراني نادي الريان القطري، في تمام الساعة  4:30 بتوقيت مصر، والتي تقام على ملعب “آزادي” في طهران، وهي مباراة الإياب بين الفريقين، واستطاع فريق الريان بالفوز بمباراة الذهاب بنتيجة 3-1.

ترتيب الفريقين في المجموعة الرابعة

الترتيب الفريق المباريات السابقة فاز تعادل خسر  عدد النقاط
1 الريان القطري 3 2 0 1 6
3 برسيليوس الإيراني 3 1 1 1 4

دوري أبطال آسيا ومباراة لوخيا القطري واستقلال خوزستان الإيراني

تبدأ المباراة الثانية بين فريق لوخيا وفريق استقلال خوزستان الايراني ضمن المجموعة الثانية،حيث يستضيف نادي لوخيا القطري فريق استقلال خوزستان، في تمام الساعة  5:30 بتوقيت مصر، والتي تقام على ملعب “عبدالله بن خليفة” بالدحيل، وهي مباراة الإياب بين الفريقين، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب الفريقين في المجموعة الثانية

الترتيب الفريق المباريات السابقة فاز تعادل خسر  عدد النقاط
1 استقلال خوزستان الإيراني 3 2 1 0 7
2 لوخيا القطري 3 1 2 0 5

دوري أبطال آسيا ومباراة الجزيرة الإماراتي والفتح السعودي

تبدأ المباراة الثالثة بين فريق الجزيرة الإماراتي وفريق الفتح السعودي ضمن المجموعة الرابعة، والتي تقام في تمام الساعة  5:45 بتوقيت مصر ،والتي تقام على ملعب “محمد بن زايد”، وهي مباراة الإياب بين الفريقين، واستطاع فريق الفتح بالفوز بمباراة الذهاب بنتيجة 3-1.

ترتيب الفريقين في المجموعة الثانية

الترتيب الفريق المباريات السابقة فاز تعادل خسر  عدد النقاط
3 الفتح 3 1 1 1 4
4 الجزيرة 3 0 0 3 0

دوري أبطال آسيا ومباراة الهلال السعودي والوحدة الإماراتي

تبدأ المباراة الرابعة بين فريق الهلال السعودي وفريق الوحدة الإماراتي ضمن المجموعة الرابعة، في دوري أبطال آسيا اليوم، حيث يستضيف فريق الهلال السعودي نادي الوحدة الإماراتي، في تمام الساعة  4:00 بتوقيت مصر، والتي تقام على ملعب “فيصل بن فهد” بالرياض، وهي مباراة الإياب بين الفريقين، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ترتيب الفريقين في المجموعة الرابعة

الترتيب الفريق المباريات السابقة فاز تعادل خسر  عدد النقاط
1 الهلال السعودي 3 1 2 0 5
3 الوحدة الإماراتي 3 0 1 2 1

وهذا بيان بترتيب الأندية التي تلعب اليوم في ضمن المجموعات في الأسبوع الرابع ضمن مباريات دوري أبطال آسيا اليوم الاثنين 10-4-2017، وسوف نتابع كل مباراة مع كتابة النتيجة عقب انتهاء المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *