موقع خبر اليوم

نتائج جداره وظائف اداريه 1439 نساء ورجال : إعلان نتائج مفاضلة الوظائف الإدارية

جداره وظائف اداريه 1438 هجرياً، تستقبل وزارة الخدمة المدنية رغبات المتقدمين على إعلان الوظائف الإدارية، حيث يتم التقدم الآن على وظائف الخدمة المدنية للنساء ضمن خطة الإعلانات الوظيفية 1439-1438، للتشغيل بالقطاعات الحكومية على الدرجات الوظيفية الشاغرة، وسنوضح موعد إعلان نتائج مفاضلة الوظائف الإدارية للمتقدمين من الرجال والنساء.

نشرت وزارة الخدمة المدنية، إعلان الوظائف الإدارية على سلم رواتب الموظفين العام، وانتهت بالفعل مدة التقديم على وظائف الرجال، ويتم استقبال طلبات تقديم جداره وظائف اداريه   1439 للوظائف النسائية والتي تستمر حتى منتصف ليل الخميس المقبل الموافق 19-7-1439.

رابط جداره وظائف اداريه 1439

شمل إعلان الوظائف الإدارية الوارد من كافة القطاعات الحكومية في المواعيد المقررة لطرح الإعلان بالخطة الزمنية للتوظيف بالقطاعات الحكومية على التخصصات الوظيفية الشاغرة، نشر أسماء الرجال والنساء، منهم 144 مرشحة على وظائف النساء لمراجعة البيانات، بخلاف أسماء 144 من الرجال كبدلاء لمن تخلف عن المطابقة .

وللتقديم إليكم رابط جدارة 3

رابط الإعلانات لوظائف جدارة وشروط التقديم

ألية التقديم على جدارة الخدمة المدنية

نشرت وزارة الخدمة المدنية التوضيحات التالية للمقدمين على وظائف الخدمة المدنية وهي كالتالي:

1. الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات و في حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته ، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية .
2. تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
3. تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــه) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ، مع مراعاة التالي :
• المقر المدرج بدون قوسين هو مقر الوظيفة الاساسي (مقر المباشرة) والذي سوف يؤخذ بعين الاعتبار عند ترتيب أولويات الرغبات في الترشيح وسوف يلزم (المتقدم/ــه) بالمباشرة في هذا المقر.
• المقر الآخر المدرج بين قوسين يعكس (للمتقدم/ــه) الإدارة الرئيسية التابعة للجهة.
4. على كل (متقدم/ــه) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون أرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال/ نساء(.

شروط تقدم الوظائف الإدارية عبر رابط جداره وظائف اداريه 1438 ستجدونها منشورة من خلال موقع الوزارة، والذي يشمل التنويه على التخصصات المطلوبة والمؤهلات العلمية.

نتائج جدارة 1439 اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الادارية

تحديث 6-2-1439 : نشر المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية أسماء المرشحين النهائية للوظائف الادارية لاستكمال إجراءات الترشيح عبر فروع جدارة بداية من الأحد 6-2-1439 ومعه الأوراق.

أسماء المرشحات للوظائف الإدارية  نساء

أسماء المرشحين كبدلاء لمطابقة جدارة

تحديث : تعلن أسماء المرشحين للوظائف الإدارية منتصف الأسبوع الحالي، وسيتم نشر كشوف الأسماء المبدئية للمرشحين على موقع وزارت الخدمة المدنية .

أعلنت اليوم نتائج مفاضلة الوظائف الإدارية النهائية، حيت نشرت نتائج جدارة وظائف ادارية رجال ونساء، على بوابة التوظيف الإلكتروني، وكشوف أسماء المرشحين النهائية وكذلك عناصر المفاضلة.ونقدم لكم أسماء المرشحين من الرجال والنساء للمطابقة النهائية وفق ما حددته وزارة الخدمة المدنية وهي كالتالي:

رابط أسماء المرشحين للطابقة

أسماء المرشحات للوظائف الإدارية بشكل مبدئي:

التفاصيل حول كيفية اجراء المفاضلة والمواقيت من اعلان الخدمة المدنية

ننشر لكم قريبا عناصر مفاضلة وظائف جدارة الإدارية.

تحديث : مرفق بعالية كشف اسماء 270 مرشحة بصفة مبدئية على وظائف جدارة الوظائف الإدارية لمطابقة البيانات المدونة بطلبات التقديم على بوابة التوظيف الإلكتروني، ودعوة المرشحات لاصطحاب بياناتهن والمطابقة بفروع جدارة بداية من الأحد وحتى نهاية دوام عمل الاثنين 10 صفر .