التخطي إلى المحتوى

وظائف الخدمة المدنية عبر جدارة ، من المخطط أن تقوم وزارة الخدمة المدنية بالإعلان من خلال جدارة عن النتائج الخاصة بالوظائف الإدارية للنساء والرجال في تاريخ 8 من شعبان القادم وفقًا للجدول الخاص بالإعلانات الوظيفية والذي أعلنته الوزارة بوقت سابق هذا العام.

رابط التسجيل في وظائف الخدمة المدنية عبر جدارة

وفي هذه الأثناء تواصل وزارة الخدمة المدنية السعودية، استقبال الطلبات من الخريجات الإناث الراغبات في التقديم للوظائف المعلن عنها المشمولة بالسلم العام لرواتب الموظفين، من خلال النظام الإلكتروني لجدارة وقد بدأت عملية تسجيل الخريجات أمس الأحد وسوف تستمر حتى الخميس القادم، ويمكن لحضراتكم التسجيل في وظائف الخدمة المدنية عبر جدارة من خلال رابط نظام جدارة الإلكتروني.

وظائف الخدمة المدنية عبر جدارة
وظائف الخدمة المدنية عبر جدارة

موعد التسجيل في الوظائف الإدارية المعلن عنها بالسلم العام للموظفين

وكانت وزارة الخدمة المدنية قامت في أوائل شهر رجب الحالي بدعوة الخريجين والخريجات من الذكور والإناث الحاصلين على التخصصات والدرجات العلمية المناسبة للتقدم لشغل الوظائف الشاغرة المعلن عنها والمشمولة بالسلم العام لرواتب الموظفين، من الراغبين من الذكور والإناث، من خلال البرنامج الإلكتروني لجدارة.

وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن عملية التقديم في وظائف الخدمة المدنية عبر جدارة تشمل المتواجدين في المملكة أو خارجها، وبينت أن الإعلان يهدف لشغل الوظائف المعلن عنها والمشمولة بالسلم العام لرواتب الموظفين من الذكور والإناث والتي تلقت الوزارة طلبات لإشغالها بنظام جدارة حتى تاريخ 24- 6- 1438 هجرية.

من خلال الموقع الإلكتروني الخاص في وظائف الخدمة المدنية عبر جدارة يمكنكم التسجيل في الوظائف الإدارية الخاص بالرجال والنساء، وكما هو موضح وزارة الخدمة المدنية حددت أيام خاصة بالرجال والنساء للتقديم على الوظائف المشمولة بالسلم الوظيفي، كما هو موضح بالصورة المرفقة بالمقال.

تحديث: أعلنت وزارة الخدمة المدنية المتقدمين لوظائف الخدمة المدنية من الرجال على وظائف السلم الوظيفي، وعددهم 1639 متقدم للمطابقة النهائية لمراجعة بياناتهم الخاصة بالتسجيل، ويمكن لحضراتكم الاستعلام عبر رابط أسماء المدعوين للمطابقة وهذه الكشوف ليست نهائية وسوف تدعو الوزارة مرة أخري من ينطبق عليها الشروط النهائية للقبول، علماً بأن هذه المواعيد المقررة طبقاً للجدول الزمني المعلن للوظائف الإدارية، كما هو موضح في أعلى الصفحة، وسوف يتبعها بنتائج النساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.