التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع مصر مكس توقيت و موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا، حيث يشهد هذا الدور مباريات من العيار الثقيل، كما هو الحال في مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم، بعد أن عبر كل من الفريقين إلى دور ربع النهائي جراء مشوار طويل، وإنجاز كبير ومعاناة أيضا، حيث شهد دور ثمن النهائي الحدث التاريخي؛ الريمونتادا التاريخية بين برشلونة وباريس سان جيرمان.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

ويحل اليوم برشلونة ضيفا ثقيلا على مضيفه يوفنتوس على ملعب الأخير يوفنتوس آرينا، ويبدو أن المبارة بين العملاقين تخبئ لنا الكثير من المتعة والإثارة، المنتظرة من عشاق كرة القدم، حيث يترقب الجميعة موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس من أجل التشجيع والمؤازرة، ومن أجل المتعة أيضا.

احصائيات موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

كان آخر لقاء بين الفريقين في نهائي دوري ابطال اوروبا 2015، والذي توج فيه برشلونة بلقب ابطال اوروبا، بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد ليوفنتوس، بينما سيواجه النجم النجم البرازيلي داني الفيش لاعب برشلونة السابق والذي أنتقل لصفوف النادي الإيطالي وسيكون هذا اللقاء الأول له ضد فريقه السابق- برشلونة.

توقيت وموعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

سيتم إقامة مباراة برشلونة ويوفنتوس ضمن مباريات الذهاب لدور ربع النهائي اليوم الثلاثاء 11 ابريل:

22:45يوفنتوس–  :  –برشلونة

تفاصيل موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

المباراةمبارة برشلونة X يوفنتوس
التاريخالثلاثاء 11 ابريل 2017
التوقيت22:45 بتوقيت مكة المكرمة
الملعبملعب يوفنتوس آرينا
المعلقفهد العتيبي
الحكامالحكم الأول سايمون مارسينياك (بولندي)

المساعد الأول توماس ليستيفس (بولندي)

المساعد الثاني بافل سوكولنسكي (بولندي)

الحكم الرابع رادوسلاف سيجكا (بولندي)

القنوات الناقلةIRIB TV 3, RTRS TV LIVE, TRT 1 HD  بالإضافة لقنوات BEIN SPORTS HD 17 ES

كانت هذه بعض التفاصيل حول مباراة برشلونة ويوفنتوس التي ستقام اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب آرينا وتحت صافرة الحكم البولندي سايمون مارسينياك.

قد يهمك أيضا:  مواعيد مباريات دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس والغيابات

أما بالنسبة للتشكيلة والغيابات، فإن برشلونة سيفقد خدمات نجمه الأسباني سيرخيو بوسكيتس بدواعي الإيقاف، بالإضافة لرافينيا وتوران بسبب الإصابة، بينما لا يعاني يوفنتوس من أي غيابات مؤثرة سوى غياب ماركو بياكا بداعي الإصابة، أما ماندزوكيتش فقد عاد للتدريبات بعد أن كان مصابا، والآن بعد أن قمنا بنشرة تفاصيل وموعد مباراة برشلونة ويوفنتوس، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *