التخطي إلى المحتوى

ينتظر محبي كرة القدم الأسيوية مشاهدة مباراة الاهلي والعين اليوم حيث يلتقي اليوم الاهلي السعودي والعين الإماراتي اليوم في دور المجموعات من دوري أبطا أسيا لكرة القدم، في قمة للكرة العربية منتظره جميع محبي كرة القدم في الوطن العربي من المحيط إلي الخليج في أقوى البطولات الأسيوية للأندية، حيث ستكون المباراة منتظره من قل جماهير الفريقين، حيث يلتقي أقوى فريقين في تلك المجموعة، وقد تحسم تلك المباراة الفريق المتصدر للمجموعة.

نهاية المباراة: العين 2-2 الأهلي

مباراة الاهلي والعين هي مباراة الإياب بين الفريقين بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين قبل ثلاث أسابيع من الآن، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية وتحديداً بملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، وستقام مباراة اليوم الثلاثاء بمدينة العين بدولة الإمارات، وسط حضور جماهير متوقع أن يصل إلي اكثر من 20 ألف متفرج بالملعب.

نادي أهلي جدة يحتل المركز الأول بالمجموعة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أسيا لكرة القدم برصيد 7 نقاط فيما يتحتل نادي العين المركز الثاني برصيد 5 نقاط، حيث لعب كل فريق ثلاث مباريات من قبل، ومن المنتظر ان نشاهد مباراة مثيرة للغاية من الفريقين مثلما أوفت مباراة الذهب بوعودها من حيث الأثارة التي كانت متواجدة بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والعين

ستكون مباراة العين اليوم منقوله علي قناة الكأس القطرية وقناة beIN SPORTS HD 3، وهما قناتان مشفرتان، ولا تنقل أي قناة مفتوحة فضائية المباراة على شاشتها، وسيكون توقيت المباراة اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

ملخص أحداث مباراة الأهلي والعين

إسماعيل أحمد يتقدم للعين في الدقيقة 6 من زمن اللقاء، لتصبح النتيجة  الآن تقدم العين على الأهلي بهدف دون رد، ويستمر ضغط العين على الأهلي بغية مضاعفة النتيجة وتسجيل الهدف الثاني، حيث  أضاع عمر عبد الرحمن هدف أخر بعد تصدي حارس الأهلي للكرة، وفي الدقيقة 43 تعادل عمر السومة للأهلي من رأسية إثر ركلة ركنية من الجهة اليمنى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

في الدقيقة 85 ينجح مهاجم العين عموري في تسجيل الهدف الثاني للعين الإماراتي من ركلة جزاء، قبل يتدارك الأهلي الموقف سريعاً عن طريق عمر السومة في الدقيقة 89.

نهاية المباراة: العين 2-2 الأهلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *