التخطي إلى المحتوى

إقالة مدرب الأرجنتين باوزا.. أعلنت رئيس الاتحاد الأرجنتيني “كلاوديو تابيا” في حديث صحفي، عن إعلان المنتخب الوطني بإبلاغ مدرب الفريق إدجارد باوزا بإقالته من منصبه نتيجة للنتائج السيئة التي وصل لها الفريق الأول لكرة القدم، وذلك في تصفيات أميركا الجنوبية، والتي ادى إلى صعوبات في التأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، واصبح باوزرا ليس مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأرجنتيني، والأقرب لخلافته الأرجنتيني”خورخي سامبولي”.

إقالة مدرب الأرجنتين باوزا

أعلن رئيس الاتحاد الأرجنتيني الخبر للصحفيين أثناء الاجتماع الذي تم بمقر المنظمة في “يونيس إيرس”، باجتماع الاتفاق بين الاتحاد الأرجنتيني على إقالة مدرب الأرجنتين باوزا، وهناك  تكهنات تؤكد أن المدرب الأرجنتيني “خورخي سامبولي” مدرب فريق إشبيليه هو الأقرب لخلافته لمنصب تدريب المنتخب الوطني الأرجنتيني.

المدرب الأرجنتيني “خورخي سامبولي”وطموحه في تدريب الأرجنتين

أن المدرب الأرجنتيني “خورخي سامبولي” لا يخفي طوحه في تدريب وقيادة المنتخب الوطني الأرجنتيني، وهو المدرب الحالي لفريق إشبيليه، ومن المقرر أنه سيشغل منصب المدير الفني للمنتخب الوطني الأرجنتيني وذلك بعد أن قاد فريق تشيلي لأحراز لقب كأس كوبا أمريكا في عام 2015.

موقف الأرجنتين من تصفيات أمريكا الجنوبية

تحتل الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المركز الخامس، وذلك ما آلت أليه نتائج المنتخب الوطني الأرجنتيني، نتيجة إيقاف قائد المنتخب اللاعب “ليونيل ميسي” أربع مباريات بسبب إهانة حكم، مما ادي لاتفاق المنتخب الوطني على إقالة مدرب الأرجنتين باوزا، وليس أمام نهائيات التصفيات بأمريكا الجنوبية سوى أربعة مباريات، وتتأهل الفرق الأربعة الأولي في تصفيات أمريكا الجنوبية من عشرة فرق إلى نهائيات 2018 في روسيا، وأمام المنتخب الأرجنتيني  مواجهة فاصله ضد الفائز بتصفيات الأوقيانوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *