التخطي إلى المحتوى

استطاع فريق العين الإماراتي التقدم في مباراة الأهلي اليوم والعين بهدفه الأول في الدقيقة السابعة من المباراة، وجاء الهدف من خلال تسديدة للاعب إسماعيل محمد من ضربة ركنية تم بواسطة اللاعب عمر عبد الرحمن، لتصبح نتيجة مباراة الأهلي اليوم والعين 1-0 لصالح فريق العين.

مباراة الأهلي اليوم والعين الإماراتي ضمن مباريات المجموعة الثالثة من تصفيات المجموعات لدوري أبطال أسيا، يحل فريق أهلي جدة اليوم ضيفًا على فريق العين الإماراتي على أرضه بنادي العين بالإمارات، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة، ويقابله بتوقيت دبي في الساعة السابعة والنصف مساءً، في مباراة تعكس حلم الفريقين في التفرد بصدارة مجموعتهما الثالثة والتي تضم فريقي ذوب آهن اصفهان الإيراني و بونيودكور التركي.

ويشرف على إدارة اللقاء طاقم تحكيم عراقي بقيادة الحكم الدولي علي صباح عداي، ومساعديه، وجدير بالذكر أن هذه المباراة هي الرابعة في تاريخ لقاءات الفريقين، حيث تقابل فريق الأهلي السعودي مع العين ثلاث مرات سابقة، نجح فيها العين في التغلب على الأهلي، وعلى الرغم من توتر لقاء الذهاب بين الفريقين إلا أن التعادل الإيجابي كان سيد الموقف.

مباراة الأهلي اليوم والعين الإماراتي

صرح المدير الفني لفريق العين الإماراتي في لقاء صحفي ما قبل المباراة:

وقال زوران:” هدفنا حصد النقاط الثلاث والتقدم خطوة مهمة إلى الأمام في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الستة عشر، وسنواجه غدا نداً قوياً ويعد أحد أفضل الأندية على مستوى المنطقة الخليجية، لذلك أتوقع أن مهمتنا لن تكون سهلة خصوصاً في ظل ارتفاع درجات الحرارة في الوقت الراهن”.

وحرص على تأكيد معرفة الفريقين لقدرة وقوة بعضهما، ويعد ذلك عامل قوي في تخطي عملية الاكتشاف داخل الملعب.

فيما صرح المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي :

جميع اللاعبين جاهزون، وليهم رغبة قوية وطموح أكبر للتأهل لدور الستة عشر من البطولة

وأوضح أن وصول أهلي جدة للنهائيات حلم مشروع للفريق، وخاصة مع إدراكه أن المراحل المتقدمة ستكون أصعب

ترتيب المجموعة الثالثة قبل مباراة الأهلي اليوم والعين

  • يحتل فريق الأهلي السعودي قمة المجموعة برصيد يقدر بسبع نقاط، وذلك بعد نجاحه في التغلب على كل من الفريق الإيراني والتركي وتحقيق التعادل في مباراة الأهلي السعودي الذهاب مع العين.
  • يأتي بعده في الترتيب فريق العين الإماراتي بعد خوضه ثلاث مباريات برصيد 5 نقاط بعد تعادله مع الأهلي والفريق الإيراني وتخطيه للفريق الأوزبكستاني.
  • ثم يأتي الفريق الإيراني في المركز الثالث.
  • الفريق الأوزبكستاني.

متابعة مباراة الأهلي اليوم والعين

ويمكنكم من خلال التقرير التالي متابعة أحداث مباراة الأهلي اليوم والعين متابعة لحظية أثناء لعبها على الملعب، سنوافيكم بالنتائج أولًا بأول بالإضافة إلى تحليل مفصل للأحداث.

  • خطا من خالد عبدالرحمن على إيوانيس فيتفاتزيديس.
  • الدقيقة 4 خطا من سلمان المؤشر على عمر عبدالرحمن.
  • الدقيقة 6 هدف من إسماعيل أحمد بمساعدة عمر عبدالرحمن في أسفل يمين المرمى، والجول الأول للعين، وتصبح نتيجة مباراة الأهلي اليوم والعين 1-0.
  • الدقيقة 9 خطا من سعيد المولد على كايو فيرنانديز.
  • الدقيقة 10 ركلة حرة مباشرة من عمر عبدالرحمن.
  • الدقيقة 15 تسديدة من كايو فيرنانديز تنتهي إلى ضربة مرمى.
  • الدقيقة 19 تسديدة على المرمى من كايو فيرنانديز.
  • الدقيقة 20 تسديدة من عمر عبدالرحمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *