التخطي إلى المحتوى

رابط بوابة اسكان للدعم السكني الدفعة الجديدة ، أوضحت مصادر مطلعة أن أحدث دفعات المنتجات السكنية التي سوف تقوم وزارة الإسكان السعودية بالإعلان عنها في حملة السكن سكني، يوم السبت القادم، وسوف تشمل عدد 18500 من المنتجات السكنية وقد أشار المتحدث الرسمي للوزارة، أن مهمة الوزارة الأولى، هي توفير مسكن ملائم للمواطن يحافظ على كرامته.

رابط بوابة اسكان للدعم السكني الدفعة الجديدة

وقالت المصادر نفسها وفقا لصحيفة سبق أنه من بين هذه المنتجات 7700 من القروض التمويلية المدعومة من قبل صندوق التنمية العقاري ومن الجدير بالذكر أن وزارة الإسكان قامت بالإعلان في منتصف فبراير السابق، عن أولى الدفعات الخاصة بالمنتجات السكنية للعام 2017 م، وبلغ مجموع ما تم الإعلان عنه بالدفعة الأولى 15653 منتج تمويلي وسكني، ويمكن لحضراتكم الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني من خلال رابط بوابة سكني الإلكترونية.

طريقة الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني من خلال رابط بوابة اسكان

وأعلنت الوزارة في مارس الفائت، عن ثاني دفعات المنتجات وشملت 17923 منتج سكني وتمويلي موزعين على كافة المناطق بالمملكة من إجمالي 280 ألف من المنتجات السكنية التي من المقرر تخصيصها لعام 2017 م، وقد أوضحت الوزارة طريقة الاستعلام عن مستحقين الدعم السكني الدفعة الجديدة وذلك من خلال رابط بوابة اسكان حيث يتم الدخول للبوابة الرسمية ثم إدخال رقم الهوية الوطنية أو رقم السجل المدني، وبعد ذلك الضغط على نافذة المستحقين.

تحديث: أعلنت وزارة الإسكان عن توافر وحدات سكنية للأرامل والمطلقات في الدفعة الثالثة المقرر إطلاقها في منتصف الشهر الحالي، وذلك دعماً لتحسين مستوى معيشة المواطنين وتساوي فرص تملك السكن الخاص بين المواطنين، وقد أعلن المتحدث الرسمي أن الدفعة الجديدة سوف تشمل عدد كبير من المتقدمين للدعم السكني.

يمكن لحضراتكم الاستعلام عن أسماء المستحقين للدعم السكني والدعم، الدفعة الثالثة من خلال رابط بوابة سكني الإلكترونية، الذي تم الإعلان عن موعد إطلاق الدفعة الجديدة في منتصف شهر أبريل الجاري الموافق السبت 15-4، كما اعلن مصدر مسئول داخل الوزارة أن الدفعة الجديدة سوف تتضمن عدد أكبر من المستحقين لشمولها فئات اجتماعية كانت غائبة عن الدفعتين السابقتين كالأرامل والمطلقات.

تحديث: ينتظر المواطنين غداً السبت الموافق 15 أبريل دفعة جديدة من دفعات المنتجات السكنية عبر بوابة اسكان التابعة لوزارة الاسكان وبالاشتراك مع الصندوق العقاري للتنمية ودعم البنوك المشاركة في البرنامج، وقد أعلن ماجد الحقيل وزير الاسكان أن نصيب منطقة جازان 2500 منتج سكني.

سوف يتم الإعلان اليوم السبت 15 أبريل عن إطلاق الدفعة الثالثة من المنتجات السكنية عبر بوابة اسكان الإلكترونية وكما أوضح وزير الأسكان الدكتور ماجد الحقيل عن أنه سوف يتم توزيع النسبة الأكبر من المنتجات على المناطق الأشد أحتياجاً، ويمكن لحضراتكم الاستعلام عبر الرابط الموضح بالأعلى.

الاعلان عن الدفعة الثالثة لمستحقي الدعم السكني

تحديث: أعلن وزير الاسكان السعودي الدكتور ماجد الحقيل، منذ قليل عن إطلاق الدفعة الثالثة من المنتجات العقارية بالاشتراك مع صندوق التنمية العقاري، ويمكن لجميع مستفيدي الدعم السكني الآن الاستعلام عن طريق رابط بوابة اسكان الدفعة الثالثة، كما هو موضح الرابط بأعلى الصفحة.

التعليقات

  1. الله لايوفقكم انا بالاجار لي اربع وعشرون سنه واسمي مبعد ماكانو موافقين ومعطيني 48 نقطه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *