التخطي إلى المحتوى

مباراة بوروسيا دورتموند وموناكو، كشف منذ قليل نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في بيان رسمي عن تأجيل مباراته أمام نظيرة نادي موناكو الفرنسي، والتي كانت سوف تنطلق بعد قليل ضمن مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب نادي سيجنال إيدونا بارك معقل النادي الألماني.

حيث أكد النادي الألماني في بيان رسمي اليوم، عبر موقع “تويتر” العالمي، على أن موعد مباراة بوروسيا دورتموند وموناكو الجديد، سوف يكون في تمام الساعة السادسة و45 دقيقة بتوقيت ألمانيا، حيث أكد على أن تذاكر المباراة المتواجدة مع الجماهير سوف تكون صالحة لحضور المباراة في موعدها الجديد.

وقد كشف الشرطة الألمانية في بيان رسمي اليوم، انفجار 3 عبوات ناسفة وذلك في مدينة دورتموند الألمانية وذلك بالقرب من حافلة فريق بوروسيا دورتموند، وذلك قبل دخول الحافلة إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك، مما تسبب في ذعر شديد لدى جماهير الفريق واللاعبين مما تسبب في إعلان الشرطة تأجيل المباراة.

كما أوضح الحساب الرسمي لنادي بوروسيا دورتموند في بيان رسمي عبر “تويتر”، أن جميع لاعبي الفريق بصحة جيدة ولم يتعرض أحدهم إلى الإصابة، كما أن الانفجار كان بعيد عن ملعب المباراة والذي كانت تتواجد فيه الشرطة الألمانية بكثافة، حيث أعلنت الشرطة على أن ملعب المباراة آمن بشكل كبير، ولم تعلن الشرطة حتى الآن أي تفاصيل عن التفجيرات التي هزت المدينة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *