التخطي إلى المحتوى

تعليق الدراسة – نظرًا لسوء الأحوال الجوية التي تمر بها مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية فقد أعلنت إدارة تعليم جدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدتين عن تعليق الدراسة يوم غد الأربعاء 12-4-2017، وذلك في مدارس جدة وخليص ورابغ، وكذلك بجامعة الملك عبد العزيز، ويرجع ذلك بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها المحافظة.

تعليم جدة يجتمع لقرار تعليق الدراسة

وقد عقد اليوم اجتماع طارئ  من لجنة الطوارئ بتعليم جدة، وبناء على محضر الاجتماع أصدرت لجنة الطوارئ بالإدارة العامة لتعليم جدة، وفق تقارير صادرة من هيئة الأرصاد وحماية البيئة عن الحالة الجوية ليوم الأربعاء، فقد صدر قرار بتعليق الدراسة حماية وحفاظًا لسلامة الطلاب والطالبات بجميع المدارس في المنطقة.

تعلق الدراسة غدًا الأربعاء

أعلنت إدارة تعليم جدة عبر تغريديتن اليوم الثلاثاء 11-4-2017  الموافق 14-7-1438 هـ عن تعليق الدراسة نظرًا لسوء الأحوال الجوية، وأن قرار التعليق للدراسة جاء حفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات لما تمر به محافظة جدة من تقلبات جوية، وجاء بتعليق الدراسة في جميع مدارس جدة، خليص، رابغ.

تعليق الدراسة في جامعة الملك عبد العزيز

وكذلك أعلن مدير جامعة الملك عبد العزيز في محافظة جدة “عبد الفتاح مشاط” عن صدور قرار التعليق للدراسة غداً الأربعاء في جامعة الملك عبد العزيز ، وفروعها رابغ، وذلك لما تشهده المنطقة من سوء التقلبات الجوية،  وأحوال الطقس السيئة.

تعليق الدراسة في مدارس مكة المكرمة

كما أعلنت مكة المكرمة بتعليق المدارس ليوم غدٍ الأربعاء في جميع مدارس مكة، نظرًا لسوء التقلبات الجوية التي تمر بها المنطقة، وتأثر الحالة الجوية برياح مثيرة للغبار والأتربة، مما يعرض حياة الطلبة والطالبات لمخاطر، تستدعي تعليق الدراسة ذلك اليوم.

توقعات حالة الطقس

حالة الطقس من اليوم الثلاثاء 11-4-2017 وتشهد حالة تقلبات جوية، حيث تنشط الرياح الجنوبية المثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من الرؤية الأفقية، وتصل سرعة الرياح 55 كم / ساعة، ومن المتوقع أن يسود غدً حالة جوية غبارية، حيث تنشط الرياح المحملة بالأتربة والرمال مما تحد من الرؤية الأفقية، ولذلك قامت إدارة تعليم جدة بإصدار قرار بتعليق الدراسة يوم الأربعاء 12-4-2017 في جميع المحافظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *