التخطي إلى المحتوى

جدول ترتيب الدوري المصري،  انتهت مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 11-4-2017، وذلك في مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث شهد جدول ترتيب الدوري المصري تغييرات كبيرة بعد نتائج الفرق في الجولة الحالية، حيث شهدت مباريات اليوم تعادل نادي بتروجيت مع نظيرة الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق.

كما واصل بطل الدوري المصري للموسم الماضي النادي الأهلي المصري، مشواره المميز في البطولة الحالية من أجل الحفاظ على اللقب، حيث نجح في الفوز على نظيرة نادي الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله اللاعب عمرو السولية، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري المصري.

جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري

 

وقد شهدت الجولة الحالية عدد من المفاجآت، حيث واصل نادي الزمالك سقوطه في الدوري، حيث تلقى الخسارة الرابعة على التوالي في الدوري المصري أمس أمام إنبي بهدفين نظيفين، وذلك في أول مباراة للمدرب البرتغالي إيناسيو، كما شهدت الجولة أيضاً فوز نادي أسوان على نظيرة نادي طلائع الجيش بهدف نظيف.

وسوف تنطلق الجمعة المقبلة عدد من المباريات المؤجلة في الدوري المصري، حيث يلتقى النادي الإسماعيلي نظيرة نادي الشرقية في الجولة 22 المؤجلة من الدوري المصري، ويلتقى نادي وادي دجلة نظيرة نادي طلائع الجيش في الجولة نفسها ويلتقى يوم السبت المقبل نادي الاتحاد السكندري نظيرة بتروجيت في الجولة 22 المؤجلة من الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *