التخطي إلى المحتوى

نتائج دوري ابطال اوروبا 2017، تشهد ملاعب الساحرة المستديرة بالقارة العجوز منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال أوربا، والذي يشهد مواجهات قوية جداً بين الأندية المتأهلة، والتي أوقعت اعرق الأندية في صدام دور الثمانية من مباريات دوري الأبطال لكلاً من ريال مدريد وبرشلونة ويوفينتوس وبايرن ميونخ وكذلك أتليتكو مدريد وباقي الفرق المتأهلة.

بدأت اليوم مباريات جولة الذهاب من ربع نهائي مواجهات دوري أبطال أوربا، وسنتعرض معكم أهم النتائج والأحداث التي ستشهدها المباريات، وسنسرد لكم نتائج دوري ابطال اوروبا 2017 عقب انتهاء المباريات أولاً بأول

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ضمن نتائج دوري ابطال اوروبا 2017 مباراة العودة

90 دقيقة أشغال كروية شاقة خاضه لاعبي ريال مريد وبارين ميونخ، حقق فيها بايرن ميونخ رد اعتباره وحقق الفوز في نتيجة المباراة الأصلي على ريال مدريد في عقر داره بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويخوض الفريقين ألان شوطي المباراة الإضافيين .

انتهت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بفوز كبير للريال بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، وتأهل ريال مدريد رسمياً للدور نصف النهائي.

تأهل اتليتكو مدريد ليكون هو أول فريق يصل للمربع الذهبي على حساب ليستر سيتي ، دور نصف النهائي من دوري أبطال أوربا 2017.

مباريات الذهاب : انتهت مباريات جولة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال اوربا، حيث أُقيم ثلاثة لقاءات اليوم، كان أبرز نتائجها فوزر ريال مدريد على بايرن ميونخ في  عقر دار الفريق البفاري والنتائج جاءت على النحو التالي:

جدول المباريات:

أولى لقاءات اليوم من دور الثمانية في دوري الأبطال جمعت بين بوفينتوس الإيطالي و برشلونة الإسباني، وانتهت المباراة منذ وقت قليل، حيث أصيب عشاق البارسا بصدمة كبيرة، بعن أن مني الفريق الكتالوني بهزيمة غير متوقعة، في واحدة من اللقاءات دور ربع النهائي والتي اعتبرها البعض بمثابة نهائي مبكر.

حقق فريق السيدة العجوز يوفينتوس الإيطالي فوز كبير على برشلونة الإسباني بنتيجة 3 أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي استضافها ملعب “يوفينتوس آرينا”، وتألق فيها لاعبي اليوفينتوس، وأقفوا مفاتيح لعب البارسا، وتصدى دفاع اليوفينتوس للهجمات القوية للبارسا، مع استغلال الهجمات المرتدة، حتى استطاع مهاجمي اليوفي صنع الفارق بثلاثة من الأهداف ستجعل من مهمة مباراة العودة صعبة على الفريق الكتالوني.

مباريات الأربعاء دوري أبطال أوربا ربع النهائي

تقام غدا الاربعاء الموافق 12 أبريل 2017 ثلاثة من اللقاءات القوية جداً ضمن جولة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوربا 2017 وهي:

  • بايرن ميونخ يستضيف ريال مدريد.
  • أتليتكو مدريد الإسباني وليستر سيتي الانجليزي.
  • بروسيا دورتموند وموناكو.

للتعرف على نتائج دوري ابطال اوربا 2017 تابعونا من خلال هذا الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *