التخطي إلى المحتوى

تعليق الدراسة اليوم ، أعلنت مدن ومحافظات سعودية تعليق الدراسة يوم غداً الأحد الموافق 29-4-2017، 3 شعبان1438، بالمدارس والجامعات بمختلف المراحل التعليمية، نظرا لعدم استقرار الأحوال الجوية واضطراب حالة الطقس، في بعض المدن أو المحافظات التي أكدت خبر تعليق الدراس غداً بناء على تحذيرات الأرصاد الجوية وحماية البيئة.

نسرد لكم المحافظات والقطاعات وإدارات التعليم التي أكدت نبأ تعليق الدراسة اليوم الاحد، بغية الحفاظ على حياة الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم، نتيجة اضطرب الأحوال الجوية، صدور تحذيرات الإنذار المبكر للمواطنين من تعرض المملكة اليوم بحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

أماكن تعليق الدراسة الأحد 30-4-2017

الأمير فيصل بن خالد أمير عسير، أكد خبر تعليق الدراسة اليوم الأحد في القطاعات التعليمية بالتعليم العام والعالي بجميع المناطق التعليمية بالمحافظة، وفقا لتحذيرات هيئة الأرصاد واشتداد الحالة المطرية، ومن اجل العمل على مبدا الحفاظ على سلامة الطلاب، أوغلقت عقبة الصماء الواصلة بين رجال ألمع وأبها بسبب الأمطار .

بيانات تعليق الدراسة خلال الفترة الماضية:

ننشر لكم أماكن تعليق الدراسة اليوم الخميس الموافق 16 رجب 1438 هجرياً:

  • تعليق الدراسة في جميع مدارس محافظة  القريات ليوم غداً الخميس.
  • تعليق الدراسة الخميس بالمعاهد الصناعية والأهلية والكليات التقنية والعالمية للبنين والبنات بمكة المكرمة.
  • معاهد الشراكات الاستراتيجية وأيضاً المعاهد الأهلية في محافظتي خليص ورابغ.
  • جميع مدارس الجوف.
  • كلية بترجي جدة.
  • جامعة أم القرى وجميع فروعها.
  • جامعة دارة الحكمة في جدة.

أسماء المحافظات التي أعلنت تعليق الدراسة اليوم  الأربعاء ومنها جدة

أكد المتحدث الرسمي باسم تعليم جدة تعليق الدراسة في مدارس جدة و رايغ وخليص وكذلك جامعة الملك سعود، كذلك أعلنت مناطق الليث وأضم وربوع العين نفس القرار وذلك بعد ثبوت تطابق التقارير الواردة عن هيئة الأرصاد للإدارات التعليمية المعنية، وتطابق تلك التقارير مع حالات تعليق الدراسة.

تعليق الدراسة بتعليم مكة المكرمة وكلية بترجي ومنطقة الجوف والقنفذة ومحافظة القريات

أعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة تعليق الدراسة بجميع مدارس مكة والمحافظات التي تتبعها، وهو نفس القرار فيما يخص الطلاب الدارسين في كلية “بترجي”، ومنطقة الجوف، وأيضاً تم وقف الدراسة اليوم في محافظة القنفذة لجميع المدارس والمعاهد الصناعية وكليات التقنية، وأكدت محافظة القريات تعليق الدراسة بجميع مدارسها.

تعليق الدراسة بمدارس الحدود الشمالية بنين وبنات

علقت محافظة الحدود الشمالية جميع نشطة الدراسة اليوم الأربعاء بجميع المدارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.