التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، نقدم لكم تقرير عن موعد وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة مجاناً مع متابعة لأهم احداثها، والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء 12-4-2017 على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية.

يسعى نادي بايرن ميونخ لمواصلة نتائجه الطيبة خلال الفترة الأخيرة عندما يستضيف نظيره ريال مدريد الأسباني مساء اليوم على ملعبه الأوليمبي بمدينة ميونخ، وهو واضعاً نصب أعينه الفوز ولا غيره بأكبر نتيجة ممكنة قبل موقعة الإياب الثلاثاء المقبل في مدريد، والتي ستكون حاسمة على بطاقة التأهل لنصف النهائي من البطولة الأوروبية التي يحمل لقبها النادي الملكي الأسباني.

ويدخل بايرن ميونخ مباراته اليوم أمام ريال مدريد وهو يعاني من غياب أحد أبرز لاعبيه المدافع الدولي الألماني هوميليس الذي ينتظر غيابه عن موقعة اليوم، فيما سيغيب عن صفوف بطل أسبانيا المدافع البرتغالي بيبي لنفس السبب وهو الإصابة التي لحقت به خلال ديربي مدريد أمام أتلتيكو في افتتاح الأسبوع الحالي والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وكان البرتغالي صاحب هدف فريقه الوحيد.

ويمتلك الفريقان تاريخ حافل على المستوى الأوروبي خاصة في دوري الأبطال، حيث أحرز النادي الالماني خمس بطولات كان أخرها في عام 2013 أمام بوروسيا دورتموند، بينما أحرز النادي الملكي 11 بطولة كان اخرها على حساب أتلتيكو مدريد، والشئ المثير للأهتمام أنه في أخر خمس نسخ من البطولة تواجدا الفريقان في نصف النهائي، وهو ما يعني إن في المرة السادسة مطالب أحداهما بالتخلي عن تقاليده لمصلحة الأخر.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تقام مساء اليوم الأربعاء الموافق 12-4-2017 مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ  في الساعة 21.45 بتوقيت السعودية، أو مايعادلها بالتوقيتات الأخرى، 20.45 بتوقيت القاهرة، وستقوم قناة بي أن سبورت الرياضية بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة، وسنقوم بوضع ترددات القنوات المفتوحة والمفتوحة بالشيرنج والتي ستنقل أحداث اللقاء على مختلف الأقمار..

تحديث، تأكد نقل قناة فازريش Varzish مفتوحة  على القمر ياه سات،  وسوف نوافيكم بأخر تفاصيل القنوات المجانية المؤكد  نقلها لأحداث اللقاء الهام مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *