موقع خبر اليوم

تقديم الأمن العام jobs.moi.gov.sa : فتح بوابة القبول والتسجيل على دورات مديرية الأمن والتخصصات المطلوبة

تقديم الأمن العام 1439، أعلنت مديرة الأمن العام موعد فتح بوابة القبول والتسجيل على وظيفة جندي لحملة الثانوية العامة وما يعادلها، عبر بوابة توظيف وزارة الداخلية jobs.moi.gov.sa،  والتي سينشر عليها قريبا تفاصيل إعلان وظائف مديرية الأمن العام وشورط التقديم والالتحاق، في مجموعة من الرتب العسكرية وهي وكيل رقيب، وجندي أول، وعريف، وجندي، وحددت المؤهلات لكل رتب عسكرية .

أوضحت مديرية الأمن العام أن مواعيد بداية تفعيل رابط بوابة القبول والتسجيل على موقع توظيف وزارة الداخلية عبر بوابة أبشر الإلكترونية، سيكون يوم الأحد الموافق 4 جمادي أول 1439 هجرياً، مع توضيح ألية التقديم ومتطلباته، وأوضح الإعلان كيفية استقبال من سيتم قبوله وفق شروط التقديم وستصل له رسالة نصية على هاتفه، وذلك بعد  التسجيل في رابط تقديم الأمن العام .

شروط تقديم الأمن العام 1439

نصت شروط تقديم مديرية الأمن العام على النواحي التالي:

رابط التسجيل في الدورات العسكرة لمديرية الأمن العام

التقديم أو التسجيل في الدورات العسكرية المعلن عنها من مديرية الأمن العام هو رابط بوابة توظيف وزارة الداخلية:

رابط التقديم في الأمن العام

سيتم تحديث الرابط المرفق بعالية برابط القبول والتسجيل حال تفعيلة خلال الساعات القادمة لمباشرة تقديم الأمن العام .

تحديث : تبدأ مديرة الأمن العام استقبال طلبات تقديم الراغبين في التسجيل على وظائف الأمن العام، عبر بوابة القبول والتسجيل الموضحة بعالية وفق ما هو محدد من شروط وتخصصات للمتقدمين.

تحديث : يواصل خريجي الثانوية العامة التقديم على وظائف الأمن العام عبر بوابة توظيف وزارة الداخلية السعودية، وفق شروط التقديم خلال فترة بداية ونهاية التقديم على وظائف الأمن العام 1438.

تحديث : الراغبين في التسجيل على وظائف مديرية الامن العام برتبة جندي، ينتهي الخميس القادم، حيث تستقبل بوابة التسجيل والقبول خريجي الثانوية العامة وما يعادلها فقط الشروط العامة للتقديم، ورابط تقديم الأمن العام منشور بالموضوع.