التخطي إلى المحتوى

بوابة إسكان 1438 ،قالت وزارة الإسكان السعودية بأن أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم من برنامج سكني سوف يتم إعلانها عبر بوابة إسكان الإلكترونية اليوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس، وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري والذي يقوم بتقديم قروض تمويلية للمستحقين بجانب المنتجات السكنية التي تقدمها الوزارة من خلال برنامج سكني sakani وسوف نعرض لكم خلال المقال أسماء الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم السكني 1438.

وقالت وزارة الإسكان خلال تصريحات صحفية أن عدد المنتجات السكنية التي ستقدمها الوزارة للمستحقين لهذا الشهر في الدفعة السابعة يبلغ عددها 20 ألف وحدة سكنية، ويأتي ذلك ضمن برنامج سكني الذي تقدمه وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية لمواطنيها من مستحقي الدعم، حيث يتم الإعلان عن كل دفعة في يوم 15 من كل شهر، حيث سبق وأن أعلنت الوزارة عن الدفعات السابقة.

رابط أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة من بوابة إسكان 1438

وتقوم وزارة الإسكان بالإعلان عن أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني عبر بوابة إسكان، ويمكن للمواطنين بالمملكة معرفة أسماء المستحقين من خلال موقع سكني الإلكتروني والتابع لوزارة الإسكان، حيث سيتم نشر أسماء الدفعة السابعة اليوم الثلاثاء، كما من المنتظر أن يتم الإعلان عن الدفعة الثامنة في منتصف شهر سبتمبر القادم ويليها باقي الدفعات في برنامج سكني.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناولت بعض الشائعات التي تفيد بأن الوزارة تقوم بعض التعديلات علي مستحقي الدعم السكني الذي تم الإعلان عنهم ولكن الوزارة قامت بنفي تلك الشائعات مؤكدة بأنها لن تجري أي تعديلات على الأسماء التي أعلنت عنها عبر بوابة إسكان مؤكدة على أنها ستقوم بالإعلان عن الدفعة الثالثة في موعدها الطبيعي.

وكانت بوابة إسكان خلال الدفعات السابقة قد شهدت إقبال كبير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية لمعرفة أسماء مستحقي المنتجات السكنية أو أسماء المستفيدين من التمويل العقاري الخاص بصندوق التنمية العقاري خلال الأشهر الماضية.

رابط بوابة إسكان للاستعلام عن الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني

يتم اليوم الإعلان عن الدفعة السابعة من برنامج سكني وذلك عبر بوابة إسكان الإلكترونية، وذلك بطرح 120 ألف وحدة سكنية و75 ألف أرض سكنية و85 ألف قرض تمويلي من صندوق التمويل العقاري الذي يقوم بمساعدة المواطنين محدودي الدخل وذوي الدخل المتوسط.

تحديث: تم الإعلان عن أسماء الدفعة السابعة من برنامج سكني، ويمكن للمواطنين الآن الدخول على بوابة إسكان الإلكترونية ومعرفة أسماء المقبولين في المنتجات السكنية الجديدة أو في الحصول على القروض التمويلية التي يقوم بنك التنمية العقارية بمنحها للمواطنين لدعمهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *