التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك ومصر المقاصة، أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري برئاسة عامر حسين، عن تغيير موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري، حيث سوف تقام يوم الأحد الموافق 16-4-2017، وذلك بدلاً من يوم السبت، حيث تعد المباراة ضمن مواجهات الدور الثاني في الدوري المصري.

حيث جاء قرار لجنة المسابقات في الدوري المصري بتأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة، وذلك بعد طلب الأمن المصري بتأجيل المباراة بسبب تزامنها مع أعياد المسيحيين في كافة أنحاء الجمهورية، حيث أعلنت الوزارة عن تأجيل المباراة من أجل تأمين الكنائس والشوارع المصرية.

الجدير بالذكر على أن مباراة الزمالك ومصر المقاصة، كان من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل، حيث إنه قد تم تأجيلها وذلك إلى يوم الأحد المقبل الساعة السابعة، وسوف يلتقى الزمالك نظيرة نادي مصر المقاصة ضمن مباريات الجولة 22 من مباريات الدوري المصري الممتاز المؤجلة في الموسم الحالي.

حيث تم تأجيل المباراة بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها محافظتي الإسكندرية وطنطا الأسبوع الحالي، وذلك بالتزامن مع احتفالات المسحيين، وقد التقى الفريقان في الدور الأول من مباريات الدوري المصري، وقد نجح نادي مصر المقاصة في الفوز بهدف نظيف على نادي الزمالك، خلال مباراة شهدت جدل تحكيمي كبير وتسببت في إعلان رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور، انسحاب النادي من الدوري المصري بعد الخسارة في المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *