التخطي إلى المحتوى

وزارة الاسكان السعودية استعلام برقم الهوية ، أكدت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية أنه سوف يتم الإعلان عن الدفعة الثالثة في يوم السبت القادم الموافق الخامس عشر من شهر أبريل الجاري، وسوف يتم الإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، والذي سوف يقدم قروض تمويلية لمستحقي سكني إلي جانب المنتجات السكنية التي تقدمها وزارة الإسكان إلي المواطن السعودي، وسوف نعرض إليكم رابط أسماء الدفعة الثالثة من بوابة اسكان لعام 1438.

وزارة الاسكان السعودية استعلام برقم الهوية

وزارة الاسكان السعودية وقد أكدت وزارة الإسكان في تصريحات خاصة لها أن عدد المنتجات السكنية لمستحقي الدعم السكني المقدمة خلال شهر أبريل للدفعة الثالثة بما يبلغ 20 ألف وحدة سكنية، يذكر وأنه تم إعلان أسماء كل من الدفعة الأولي لبرنامج سكني في شهر فبراير الماضي، بينما جاءت أسماء الدفعة الثانية في شهر مارس السابق، ويكون موعد إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني دائما في الخامس عشر من الشهور لعام 1438.

رابط استعلام بوابة اسكان إعلان مستحقي الدعم السكني

وسوف نعرض إليكم رابط استعلام بوابة اسكان السعودية لأسماء مستحقي الدعم السكني لعام 1438 من شهر أبريل عبر الدخول إلي رابط موقع سكني للدعم السعودي السكني، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن أسماء الدفعة الثالثة في يوم  15 أبريل الجاري، ويليها الدفعة الرابعة المقرر إعلانها بعد الثالثة في شهر مايو المقبل.

وزارة الاسكان السعودية والجدير بالذكر وأن مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت بعض الشائعات في خلال الفترة الماضية بعد أن تم الإعلان عن الدفعة الثانية للدعم السكني تفيد تلك الشائعات بأن وزارة الإسكان تجري بعض التعديلات علي أسماء مستحقي اسكان، ولكن سرعان ما نفي الخبر من جانب وزارة الاسكان في المملكة العربية السعودية، وقد أكدت أن أسماء مستحقي الدفعة الثالثة من رابط استعلام بوابة اسكان سوف يتم الإعلان عنها في موعدها المحدد من الشهر الجاري.

تحديث.. في تصريحات مؤكدة لوزارة الإسكان أعلنت من خلالها أن الدفعة الثالثة لبوابة اسكان سوف يتم تسليمها في منتصف الشهر الجاري، مضيفة أن الدفعة سوف تشمل المطلقات والأيتام بالإضافة إلي الأرامل، في المملكة العربية السعودية.

تحديث.. أكدت بوابة اسكان السعودية في المملكة العربية السعودية أنها قد قامت بإرسال رسائل خاصة على جوالك المواطنين الذين يتبعون فئة الأرامل والمطلقات، وأكدت أن كل من يصلة الرسالة سيكون اسمة من الدفعة الثالثة للدعم السكني.

تحديث.. اليوم السبت سوف يتم الإعلان عن أسماء مستحقي الدفعة الثالثة من رابط استعلام بوابة اسكان السعودية ، عبر الموقع الإلكتروني لبوابة اسكان الموضح لكم في أعلي المقال، ساعات قليلة وسوف يتم الإعلان عن مستفيدي سكني لشهر أبريل الجاري عام 1438.

تحديث.. أعلنت الان وزارة الإسكان عن أسماء الدفعة الثالثة من مستفيدي الدعم السكني على الموقع الإلكتروني لبوابة اسكان، أو من خلال رابط استعلام بوابة اسكان السعودية الموضح في أعلي المقال.

الدفعة السادسة سكني

وزارة الاسكان السعودية ينتظر جميع المواطنين السعوديين من مستفيدين الدعم السكني أن يتم الإعلان عن اسماء مستحقي الدعم السكني لشهر يوليو الجاري، والمقرر إعلانه يوم الخامس عشر من الشهر الجاري.

وزارة الاسكان السعودية استعلام برقم الهوية أكد أحمد مندورة رئيس برنامج الشراكة من القطاع الخاص في تصريحات هامة له حول برنامج سكني، أن وزارة الاسكان تحاول تسعي إلي بدء الخطة الكاملة التي تهدف إلي إنجاز 60% من إجمالي الوحدات السكنية التي تتكون من مليون و600 ألف وحدة سكنية المرفوعين على قوائم الإنتظار خلال السنوات الخمس المقبلة.

إعلان أسماء الدفعة السابعة سكني

في تصريحات إلى وزارة الاسكان داخل المملكة العربية السعودية أكدت من خلال أن إعلان الدفعة السابعة لمستحقي الإسكان سيتم الغد الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر أغسطس لعام 2017، وسوف يتم إرفاق أسماء مستحقين الدعم السكني صباح الغد.

تحديث.. تعلن وزارة الاسكان في المملكة العربية السعودية عن أمساء الدفعة السابعة من مستفيدين الدعم السكني ويمكن للمواطنين الغد الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري الإستعلام عن كشوف أسمائهم من خلال موقع وزارة الاسكان.

تحديث..  بعد ساعات قليلة سوف يتم الاعلان عن كشوف مستفيدي الدعم السكني تابعونا من خلال رابط موقع وزارة الاسكان والذي سوف تنشر فيه الكشوف الكاملة للمستفيدين من سكني.

أسماء الدفعة السابعة سكني

يمكنكم الان الإستعلام عن رابط الحصول على أسماء الدفعة السابلعة من برنامج سكني للمواطنين مستفيدين الدعم السكني من خلال رابط موقع وزارة الاسكان وحاسبة الدعم السكني الموضح أعلي المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *