التخطي إلى المحتوى

الاتحاد والقادسية في مواجهه قوية اليوم الجمعة في الأسبوع 23 من دوري جميل السعودي للمحترفين، يدخل الاتحاد المباراة في المركز الرابع برصيد خمسة وأربعون نقطة، بعد تعادله في مواجهه صعبة أمام نادي النصر 1/1 في الجولة الماضية من الدوري السعودي، بينما يتواجد القادسية في المركز العاشر برصيد أربعة وعشرين نقطة، يأتي في المراكز الأخيرة في جدول الدوري.

تشكل المباراة صعوبة أمام القادسية الذي يخشي الهبوط، والذي يواجهه فريق قوي مثل الاتحاد في ظل رغبتة الكبيرة لتحقيق الفوز والحصول على النقاط التي تحسن من ترتيبه تجنباً للهبوط، على الجانب الآخر تكون المباراة هي الأسهل بالنسبة للاتحاد، الذي يمتلك الرغبة الأكبر في الفوز للمنافسة بشكل أقوي على لقب الدوري، الذي يقترب منه الهلال بفارق كبير عن باقي الفرق.

موعد مباراة الاتحاد والقادسية اليوم في دوري جميل للمحترفين

تقام مباراة الاتحاد والقادسية اليوم الجمعة 14 أبريل ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري، تقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية( الجوهرة المشعة)، كما تنطلق المباراة الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية في دوري جميل للمحترفين

تنقل المباراة على قناة MBC PRO SPORTS1 مباشرة، وتنقل القناة جميع مباريات دوري جميل للمحترفين.

تمثل المباراة فرصة أمام الاتحاد للفوز والحصول على النقاط من القادسية صاحب المركز المتأخر، ويقوي الدافع لدية أن الاتحاد تغلب على القادسية في الدور الأول من الدوري بنتيجة كبير، وهي ثلاثة أهداف نظيفة.

ترتيب دوري جميل للمحترفين

  1. الهلال صاحب المركز الأول برصيد 56 نقطة.
  2. النصر في المركز الثاني برصيد 46 نقطة.
  3. الأهلي في المركز الثالث برصيد 45 نقطة.
  4. الاتحاد في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.
  5. الشباب في المركز الخامس برصيد 30 نقطة.
  6. الرائد في المركز السادس برصيد 29 نقطة.
  7. التعاون في المركز السابع برصيد 27 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *