التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم ، في إطار مباريات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، يتقابل فريق ريال مدريد الأسباني مع بايرن ميونخ الألماني في مواجهه صعبة، وسوف يتم اللقاء بمعقل العملاق الأسباني بملعب سانتياغو برنابيو، وستدير اللقاء صفارة الحكم المجري فيكتور كاساي، والذي بدأ التحكيم الدولي بعام 2007.

وقد أعلن المدير الفني للبايرن ميونخ أن هدفه من لقاء الذهاب كان تحقيق الثأر للهزيمة المهينة التي لحقت بفريقه عام 2014، عندما لقنه ريال مدريد درسًا صعبًا وأعطاه خمسة أهداف في شباكه، ليخرجه من دوري الأبطال في نصف النهائي، ولم يستبعد أبدًا أن يكون نصف النهائي ألماني الجنسية، بعدما زين اليوفنتوس شباك برشلونه بثلاثة أهداف في مباراة برشلونة واليوفونتس الذهاب.

يتقابل اليوم وعلى أرض أسبانية الأستاذ أنشيلوتي وتلميذه زين الدين زيدان في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ،  والتي ستكون هي الأصعب بالنسبة للأستاذ، والذي يعلم تلميذه عمق أفكاره وخططه جيدًا، التلميذ الذي أستطاع في يوم من الأيام أن يعدل فكر أستاذه وخططه في الملعب بما يتوافق مع قدراته، والتي كان ليس من الممكن الاستغناء عنها في ذلك الوقت.

يذكر أن فريق ريال مدريد قد تأهل لدور 8 بعد فوزه على فريق نابولي الإيطالي في كلٍ من مباراة الذهاب والعودة بنفس النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما تأهل بايرن ميونخ بعد فوزه على فريق الأرسنال في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف وبنفس النتيجة في مباراة العودة.

وكانت المواجهات بين الفريقين نتائجها متقاربة جدًا فقد فاز ريال مدريد على البايرن 12 مباراة سابقة، بينما فاز البايرن 14 مباراة، وتعادل الفريقان مرتين فقط.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

تقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء الموافق للثامن عشر من أبريل 2017، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات.

وسوف تذاع مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ على شاشة قناة beIN SPORTS HD 1 بتعليق من على رؤوف خليف، بالإضافة إلى عدد من القنوات الأوروبية والتي منها IRIB TV 3 ، ERT 1، HRT 2، Canal + France، ORF eins.

القنوات المفتوحة الناقلة للقاء ريال مدريد وبايرن ميونخ

وقد أشارت بعض التقارير الصحفية عن إعلان قناة مفتوحة على النايل سات لبث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم، وهي قناة ENN والتي يقع ترددها 12605.

وقد سبق لهذه القناة بث مباراة بايرن ميونخ السابقة ومباراة برشلونة مع سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى بثها مباراة برشلونة ويوفنتوس الذهاب.

ويمكنكم من خلال التقرير التالي والذي سنتابع من خلاله مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم، التعرف على تشكيل الفريقين والأخبار المتعلقة بالمباراة ، كذلك متابعة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم لحظة بلحظة.

التشكيلة النهائية لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تأكدت منذ قليل تشكيلة ريال مدريد التي سوف يخوض بها مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ وجاءت كالتالي: ( نافاس، وكارفخال، وراموس، وناتشو، ومارسيلو، وكاسيميرو، وكروس، ومودريتش، وبيل، وبنزيمة، وكريستيانو رونالدو.)، بينما جاءت تشكيلة بايرن ميونخ كالتالي ( نوير، ولام، وألابا، وبواتنج، ومارتينيز، وريبيري، وتياجو، وفيدال، وألونسو، ومولر، وروبين.)، تابع مزيد من الأخبار الحصرية حول مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

دقائق تفصلنا عن متابعة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ، ويغيب عن اللقاء روبرت ليفاندوفسكي، والذي تعرض لإصابة أثناء المباراة التي جمعت البايرن ببوروسيا دورتموند خلال الجولة السابقة، وفي نفس الوقت الذي أصبح فيه الحارس مانويل نوير جاهزًا لخوض المنافسة مع ريال مدريد اليوم.

أخبار مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قال خيسوس فاييخو لنادييه الأصلي ريال مدريد أنه ينبغي عليه الحرص من فريق بايرن ميونخ بنسخته الحالية، والتي تحسن بها كثيرًا خلال النصف الثاني من الموسم، وخاصة الناحية الدفاعية للفريق فتياجو وتشابي ألونسو وليفاندوفسكي ليسوا محتاجين سوى إلى لحظة واحدة للتسديد.

متابعة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الذهاب

  • الدقيقة 2 تسديدة على المرمى من ارتورو فيدال مسكها الحارس.
  • الدقيقة 2 ركلة ركنية من اريين روبن وتسديدة على المرمى، تنتهي إلى ضربة مرمى من كايلور نافاس غامبوا.
  • الدقيقة 3 تمريرة عرضية من دافيد ألابا  ، إلى ركنية من تشابي ألونسو وتسديدة وضربة مرمى من كايلور نافاس غامبو.
  • بايرن ميونيخ يضغط بشدة على الدفاع الأسباني ولا تزال ريال مدريد لم يلمس الكرة حتى الآن.
  • الدقيقة 5 خطا من تياجو الكانترا على كريستيانو رونالدو، وتسديدة من رونالدو، تمريرة عرضية من مارسيلو دا سيلفا ، رمية تماس من مارسيلو دا سيلفا.
  • الدقيقة 7 خطا من توني كروس على اريين روبن.
  • الدقيقة 9 ركلة حرة مباشرة من تشابي ألونسو، وتمريرة عرضية إلى رمية تماس من مارسيلو دا سيلفا.
  • رمية تماس من فيليب لام.
  • الدقيقة 14 خطا من جيروم بواتينغ على كريم بنزيما.
  • الدقيقة 15 تسديدة من كريستيانو رونالدو وضربة مرمى.
  • الدقيقة 16 تسديدة من توني كروس. وركلة ركنية من توني تسديدة على المرمى من كريم بنزيما وتنتهى إلى ضربة مرمى.

ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الذهاب

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ، لا زلنا في الدقيقة العشرين من المباراة مع ضغط من الجانب الألماني على دفاعات الريال، منذ الدقائق الأولى، بدأ الوضع يتحسن مع الريال منذ الدقيقة 13 من المباراة مع ثلاث تسديدات لكريستيانو رونالدو لم يوفق في أى منها ، ولا تزال نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ 0-0.

جاء الهدف الأول لبارين ميونيخ في الدقيقة 24 من الشوط الأول من اللاعب ارتورو فيدال، بمساعدة تشابي ألونسو في أعلى وسط المرمى، بعد احتساب ركنية ل تياجو الكانترا، ومحاولة ارتورو فيدال التسديد وعدم التوفيق.

ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم
الجول الأول في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الذهاب
ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم
الجول الأول في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الذهاب

أضاع فيدال ضربة جزاء في الدقيقة 45 من الشوط الأول والتي احتسبها الحكم نتيجة خطأ احتسب على دانيال كارفاخال، واستحق من خلاله الإنذار الأول للمباراة، وكانت ضربة حرة مباشرة يسددها فيدال، ولكنها خرجت خارج الملعب، يذكر أن نتيجة مباراة ريال مدريد وبارين ميونخ 1-0 لصالح الألمان حتى الآن.

دخل ريال مدريد الشوط الثاني متحديًا نتيجة الشوط الأول، واستطاع في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني أن يحرز هدف التعادل من خلال تسديدة قوية لكريستيانو رونالدو، والتي لم يستطع الحارس أن بتحكم بها، لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ 1-1 تعادل للطرفين.

ريال مدريد وبايرن ميونخ
كريستيانو يتألق بعد هدف التعادل في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

اتخذ الحكم قرارًا بطرد اللاعب خافيير مارتينز لاعب فريق بايرن ميونخ، بعد احتساب خطأين عليه في أقل من خمس دقائق لكريستسانو رونالدو، وذلك في الدقيقة 57،59 من الشوط الثاني، ليبدأ الفريق الألماني باللعب بعشر لاعبين، في أكثر المواجهات قوة، وفي ظل التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلٍ منهما.

استغل كريستيانو النقص العددي لبايرن ميونخ وكثف من الناحية الهجومية للريال واستطاع من خلال خطأ للدفاع الألماني إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 77 من الشوط الثاني، لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ 2-1 لصالح الريال.

متابعة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

نقدم لكم عشاق كرة القدم في كل مكان مواجهه من أهم وأصعب مواجهات العام الحالي، ومنافسة صعبة يخوضها الريال على أرضه ووسط جمهوره، يسعدنا أن نكون معكم لحظة بلحظة فور بدء المباراة وحتى الصفارة الأخيرة من اللقاء، يضع الحظ اليوم بايرن ميونخ في مواجهه تاريخية يستطيع بها الحصان الألماني لأول مرة منذ سنوات الحلم بلقب دوري الأبطال، بينما يتشبث الريال بمكانته ولقبه منذ العام السابق محاولًا الاحتفاظ به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *