التخطي إلى المحتوى

ينتظر في الوقت الحالي كافة المتقدمين والمسجلين في برنامج حساب المواطن، رفع آليات وسياسات برنامج حساب المواطن وذلك للمقام السامي، وذلك من أجل إقرارها بشكل نهائي بعد 20 يوماً تقريباً وذلك كما هو مقرر من وزارة العمل، حيث أعلن المشرف على البرنامج عن الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بملف آليات الصرف والاستحقاق قبل أيام.

حيث كشفت مصادر داخل حساب المواطن على أن اللجنة الوزارية المسؤولة عن وضع آليات وسياسات البرنامج، مكونة من وزارة المالية والاقتصاد والتخطيط والعمل والتنمية الاجتماعية، حيث تعمل اللجنة في الوقت الحالي عن إنهاء كافة ملفات حساب المواطن بشكل نهائي قبل رفعها إلى المقام السامي.

الجدير بالذكر على أن آخر إحصائية صادرة من برنامج حساب المواطن، قد كشفت عن وصول عدد المسجلين في بوابة حساب المواطن حتى الآن إلى 11.8 مليون مواطن، وذلك بحسب الإحصاء الصادر من برنامج حساب المواطن، حيث كافة الطلبات المقدمة مكتملة التسجيل بشكل كامل،  وذلك منذ فتح التسجيل في حساب المواطن فبراير الماضي.

حيث أوضح الإحصاء اليوم على إن عدد المسجلين في برنامج حساب المواطن قد وصل 11.841 مليون فرد، وقد وصل عدد المسجلين في البرنامج بحسابات مستقلة ما يقرب من 3.430 مليون مسجل، وقد وصل عدد التابعين للمسجلين في حساب المواطن 8.411 مليون فرد، حيث يعد حساب المواطن هو برنامج وطني من أجل مواكبه رؤية 2030 السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *