التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ، نستعرض معكم نتائج دوري أبطال اوربا اليوم وأبرزها نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني، اللقاء المرتقب والمثير والذي استمتع به الملايين من عشاق الساحرة المستديرة بشتى أنحاء دول العالم، خاصةً من عشاق الميرنجي ريال مدريد، وسننشر لكم تقرير حول نتائج باقي مباريات جولة الذهاب من ربع نهائي دوري ابطال اوربا اليوم .

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اللقاء الأقوى ضمن مباريات جولة الذهاب، والتي استضافها ملعب الفريق “سنتياجو برنابيو”، ووصفه النقاد والمحللون الرياضيون بلقاء الثأر للفريق الألماني القوي على صعيد المنافسات الأوربية، من الميرنجي بعد نتائج الموسم الماضي بين الفريقين، ومباراة الذهاب.

الشوط الاضافي الأول : نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد بايرن ميونخ

انطلق الشوط الإضافي الأول بعد مباراة ممتعة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ضمن مباريات العودة من دوري أبطال أوربا 2017، حيث حقق بايرن ميونخ الفوز بنتيجة مباراة العودة في وقتها الرسمي بنتيجة هدفين لهدف للريال، وبالتالي يتعادل الفريقين في النتيجة الإجمالية لمباراة الذهاب والإياب، ونابع الآن الاحتكام للوقت الإضافي لتحديد من هو الفريق المتأهل لنصف النهائي.

انتهت مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، بفوز ريال مدريد بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين لبايرن ميونخ، بعد خوض شوطي المباراة الإضافيين، ويتأهل الريال بمجمع نتائج لقائي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي، بإجمالي 6 أهداف للمرينجي الملكي ريال مدريد، مقبل 3 أهداف لبايرن ميونخ.

نتائج دوري ابطال اوربا ريال مدريد اليوم

انطلقت مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ وسط حضور جماهيري كبير جداً، ومؤازرة كبيرة من عشاق الفريق البفاري، وهو ما ستثمره بايرن ميونخ حتى استطاع إحراز الهدف الأول في الدقيقة 25 من وقت الشوط الأول، وبدأ ريال مدريد في التراجع بعض الشيء للتدارك الموقف وخشية من حدوث ما لا يحمد عقبها، خاصة وان هناك لقاء العودة في مدريد بعد أيام قليلة.

الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول كادت  أن تعطي ريال مدريد الضربة القاضية، ويخرج البايرن متقدم بنتيجة هدفين دون رد في الشوط الأول، بعد احتساب ركلة جزاء أضاعها “أرتور فيدال” صاحب الهدف الأول، ليعيد الأمل للميرنجي مع انطلاق الشوط الثاني.

الشوط الثاني جاء عكس المتوقع تماماً، حيث عاد الريال للمباراة بقوة، واستحوذ على مجريات الشوط الثاني، ويعادل “كريستيانو رونالدو” النتيجة بالدقية 47 من بداية الشوط الثاني.

تتفاقم أزمة الفريق البفاري بعد طرد لاعبه “خافيير مارتينيز”، في الدقيقة 61 من وقت المباراة والشوط الثاني، للتحول سير المباراة في صالح ريال مدريد، ويستغل زين الدين زيدان النقص العددي في صفوف بايرن ميونخ ويكثف من الهجمات، حتى ينجح في تحقيق خطته ويحرز الريال الهدف الثاني في الدقيقة 76 بتوقيع “كريستيانو رونالدو”.

ريال مدريد XXX  بيرن ميونخ

4    ———    3

انتهت مباراة ريال مدريد اليوم، بفوز مستحق للمرينجي بهدفين مقابل هدف للفريق الألماني بايرن ميونخ.

تحديث : نهاية الشوط الإضافي الاول وحقق ريال مدريد هدف التعادل والتقدم على بايرن ميونخ في الدقيقة 14 من وقت الشوط الإضافي الأول بقدم لاعبة المتألق كريستيانو رونالدو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *