التخطي إلى المحتوى

رابط وزارة الإسكان – سوف تعلن وزارة الإسكان السعودية عن الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني عبر بوابة إسكان اليوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس، ولذلك نعلن لكم عن رابط بوابة إسكان لمعرفة أسماء مستحقي الدعم الذي تقدمه الوزارة في الدفعة السابعة، وذلك بعد أن أعلنت عن الدفعات السابقة من المستحقين الأشهر الماضية وسوف تستمر في الإعلان عن الدفعات القادمة في منتصف كل شهر.

وتقدم وزارة الإسكان ذلك الدعم للمواطنين بالمملكة العربية السعودية للمستحقين، وذلك وفقا للمعايير التي وضعتها الوزارة لاختيار الأكثر احتياجا لذلك الدعم بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري الذي يقدم قروض تمويلية ضمن برنامج سكني sakani بالإضافة إلى المنتجات السكنية التي تقدمها الإسكان لدعم محدودي الدخل بالمملكة.

رابط وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري 1438

وسيتم الإعلان عن الدفعة الجديدة عبر موقع سكني الإلكتروني اليوم خلال بوابة إسكان وصندوق التنمية العقاري، كما من المخطط أن يتم الإعلان عن الدفعة الثامنة يوم 15 سبتمبر القادم، ويتبعها باقي الدفعات وذلك لدعم الأسر السعودية من قبل الحكومة السعودية وتحقيقا لخطة تنمية المملكة 2030 والتي تعتمد على الاهتمام بالمواطنين في المقام الأول.

وزارة الإسكان تنفي شائعات تعديل قوائم مستحقي الدعم السكني

ونفت وزارة الإسكان بعض الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد بأن الوزارة ستقوم بتعديل قوائم مستحقي الدعم السكني التي سبق وأن تم الإعلان عنها، حيث قالت الوزارة بأن الأسماء التي ظهرت في الدفعات السابقة لن يتم إجراء أي تعديل فيها وأن الدفعة الثالثة وما يليها سوف يتم الإعلان عنها عبر بوابة إسكان في الموعد الذي تم تحديده دون أي مشاكل.

وفعلت بوابة إسكان التسجيل للمطلقات والأرامل والأيتام، حيث قامت بإرسال رسائل على الهاتف لجميع المواطنين المستفيدين من الدعم السكني لتخبرهم بأنها قمت بتفعيل نظام جديد للمطلقات والأرامل والأيتام.

وزارة الإسكان تعلن عن الدفعة السابعة من مستحقي برنامج سكني

وسوف تقوم وزارة الإسكان اليوم بالإعلان عن الدفعة السابعة من برنامج سكني الذي أنطلق منذ شهر يناير 2017 الماضي، حيث تسعى الوزارة من وراء ذلك البرنامج تمويل أكثر من 280 ألف منتج سكني وتمويلي للمواطنين محدودي الدخل وذوي الدخل المتوسط.

تحديث: أعلنت وزارة الإسكان منذ قليل عن مستحقي الدعم السكني في الدفعة السابعة ويمكن معرفة المستفيدين من خلال الدخول على رابط بوابة إسكان كما نشر أيضا أسماء مستحقي القروض التمويلية التي يمنحها بنك التنمية العقارية إلى المواطنين بالمملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *