التخطي إلى المحتوى

مباراة الفيصلي والاتفاق،  يحل اليوم نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم، ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيرة نادي الفيصلي السعودي، وذلك في أولى مواجهات الجولة 23 من مباريات دوري جميل السعودي للموسم الحالي، وذلك على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، وتعد المباراة من أقوى مباريات الجولة الحالية.

حيث تنطلق مباراة الفيصلي والاتفاق اليوم، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة وذلك على ستاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، وسوف يدخل نادي الفيصلي السعودي مواجهة اليوم بمعنويات كبيرة ومرتفعة للغاية وذلك عقب فوزه في الجولة الماضية من دوري جميل السعودي على نظيرة التعاون وذلك بهدف نظيف، حيث يدخل الفيصلي بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الكروي الحالي، ومحاولة إسعاد جماهير الفريق والتي سوف تحضر المباراة اليوم.

ويدخل نادي الاتفاق السعودي أيضاً مباراة اليوم بمعنويات كبيرة للغاية عقب فوزه الكبير في الجولة الماضية بدوري جميل على نظيرة الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويذكر إن نادي الاتفاق كان قد نجح في الفوز على نظيرة الفيصلي بثلاثة أهداف لهدف وذلك في الدور الأول من مباريات دوري جميل، حيث يقدم نادي الاتفاق موسم مميز للغاية في دوري جميل كما يأمل النادي الاتفاقي في مواصلة انتصاراته في دوري جميل للموسم الحالي ومحاولة تكرار فوزه على الفيصلي.

ويحتل نادي الاتفاق المركز التاسع في جدول ترتيب دوري جميل السعودي برصيد 25 نقطة وذلك بالتساوي مع نادي الفيصلي والذي يحتل المركز الثامن في دوري جميل، وتمكن نادي الاتفاق في تحقيق سبع انتصارات وأربع تعادلات في الموسم الحالي، بينما نجح الفيصلي في تحقيق ست انتصارات وسبع تعادلات.

ملخص ونتيجة مباراة الاتفاق والفيصلي اليوم

شهدت مباراة الاتفاق والفيصلي تعادل الفريقين وذلك بثلاثة أهداف لكل فريق، حيث تقدم لأصحاب الأرض الفيصلي اللاعب لويس غوستافو، بهدفين في الدقيقة الثانية والدقيقة الثانية عشر من عمر المباراة، وسجل الهدف الثالث للفيصلي اللاعب عبدالله المطيري في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وافتتح التسجيل لنادي الاتفاق اللاعب صالح العمري في الدقيقة 34 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني للاتفاق اللاعب محمد كوفي في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثالث اللاعب يوسف السالم في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *