التخطي إلى المحتوى

بوابة إسكان السعودية.. ظهرت أمس أسماء الدفعة الثالثة من منتجات وزارة الإسكان بالمشاركة مع صندوق التنمية العقارية، حيث ظهرت صباح يوم السبت 15-4-2017 أسماء المستحقين المنتجات السكنية عن شهر أبريل الحالي عبر بوابة الدعم السكني، حيث تبدأ وزارة الإسكان في توزيع نحو 18800 منتجًا، ضمن منتجات وزارة الإسكان، والتي سبق وأعلنت في الشهرين الماضيين عن دفعتين سابقتين من المنتجات السكنية ضمن مشروع 280 ألف منتج سكني.

وأعلنت وزارة الإسكان السعودية عن موعد ظهور أسماء مستحقي الدفعة الثالثة والتي بدأت اليوم السبت القادم  15-4-2017، عبر رابط بوابة إسكان السعودية 1438، لعدد 18800 منتجًا والتي تبلغ أسعارها ما بين 250 و 700 ألف ريال سكني وتمويلي بالشراكة مع صندوق التنمية العقارية، وسوف يتم الاستعلام برقم الهوية لمعرفة أسماء الدفعة الثالثة.

بوابة إسكان السعودية

خصصت وزارة الإسكان السعودية رابط للاستعلام عن أسماء الدفعة الثالثة من مستحقي المنتجات السكنية، والتي ظهرت من خلاله أسماء الدفعة الثانية، وكذلك أسماء مستحقي الدفعة الأولى ضمن مشروع 280 ألف منتج بالشراكة مع القطاع الحومي والخاص، وذلك عبر رابط: رابط موقع إسكان  1438.

المنتجات السكنية في أسماء الدفعة الثالثة

أكدت مصادر بوزارة الإسكان عن التخصيصات التي تتم عبر الدفعة الثالثة والتي تظهر عبر بوابة إسكان 1438 والتي تشتمل على:

  •  سوف يخصص أكثر من 11300 منتج سكني تابع لوزارة الإسكان.
  • سوف يخصص 7700 منتج تمويلي بالشراكة مع صندوق التنمية العقارية.

طريقة معرفة أسماء الدفعة الثالثة من المنتجات السكنية

يتم معرفة أسماء الدفعة الثالثة من المنتجات السكنية والتي ظهرت الآن عبر بوابة إسكان 1438، وذلك اعتبارا من تاريخ ظهورها يوم السبت المقبل الموافق 15-4-2017، والتي تظهر ويتم معرفتها بإدخال رقم الهوية، بالموقع الرسمي المذكور عاليه، وهذا تأكيد من وزارة الإسكان على الاهتمام بالمواطن السعودي.

الإسكان توقع مذكرات تفاهم وتفاهم

وفي سياق ما تقوم به وزارة الإسكان فقد قامت بمذكرة تعاون مع لجنة الأوقاف في غرفة الرياض  يوم 15-7-1438، وتنص على التعاون في مجال استدامة موارد مبادرة الإسكان التعاوني، وهذه المذكرة ضمن أهداف الوزارة الاستراتيجية لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية (2030)، كما وافق مجلس الوزراء على قيام وزارة الإسكان بمذكرة تعاون مع وزارة الأرض والنقل والبنية التحتية في جمهورية كوريا، وكذلك مذكرة تعاون بين السعودية والصين الموقعة في بكين بتاريخ 27 / 11 / 1437هـ.

أسماء مستحقي الدفعة الثانية

هنا أسماء مستحقي الدفعة الثالثة من المنتجات السكنية التي أعلنت عنها وزارة الاسكان.

وتمنياتنا بالتوفقي للجميع وكل مواطن يحصل على الدعم المستحق له.

التعليقات

  1. لماذا يستبعد استحقاقي للسكنة وانا مستاجر منذ اربع وعشرون سنه ويتعذرو اني مقترض سابق واقول لهم اني مسدد القرض كاملا كاش منذ اربع وعشرون سنه وكانو موافقين على استحقاقي ومعطيني 48نقطه امل اعادة النظر حيث اني مستحق للسكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *