التخطي إلى المحتوى

يحل اليوم نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الشباب “الليوث” وذلك في قمة مواجهات الجولة 23 من مباريات دوري جميل السعودي، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، معقل نادي الشباب السعودي، وذلك ضمن منافسات الدور الثاني لدوري جميل السعودي، حيث تعادل الفريقين في الدور الأول بهدفين لكل فريق.

ويأمل نادي الشباب السعودي بقيادة المدرب سامي الجابر، في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الحالي، حيث نجح الشباب في الفوز على الوحدة في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، ويدخل الجابر بحثاً عن إعادة الشباب إلى منافسات الدوري السعودي من جديد وذلك بعد سلسلة التعادلات الأخيرة في الدوري السعودي، ويسعى الشباب استغلال عامل الأرض والجمهور في المواجهة الكبيرة اليوم.

ويدخل نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم مواجهة اليوم بحثاً عن تحقيق انتصار هام على نظيرة الشباب، حيث يأمل الرائد في نسيان آلام  الهزيمة الماضية أمام الهلال السعودي في الجولة الماضية، حيث يأمل الرائد في عبور الشباب ومحاولة رفع الحالة المعنوية للاعبي الفريق ومحاولة مصالحة جماهير الفريق اليوم أمام الشباب.

وتنطلق مباراة الرائد والشباب عند الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، حيث يدخل الشباب مباراة اليوم وهو في المركز الخامس بجدول الترتيب العام للدوري برصيد 30 نقطة، ويسعى الجابر  الحفاظ على المركز الخامس، بينما يدخل الرائد وهو في المركز السابع برصيد 26 نقطة، ويسعى الرائد في اقتناص المركز الخامس من الشباب والمنافسة على المركز الخامس بشكل قوي مع الشباب.

نتيجة مباراة الشباب والرائد اليوم في دوري جميل

نجح نادي الرائد السعودي من تحقيق فوز هام على نظيرة نادي الشباب السعودي، وذلك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 23 من عمر المباراة، حيث واصل نادي الرائد صحوته الكبيرة في دوري جميل السعودي وفشل الشباب في الحفاظ على سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي.

وافتتح التسجيل لنادي الرائد اللاعب  اسماعيل بانغورا، وذلك في الدقيقة 48 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني لنادي الرائد اللاعب عبدالكريم القحطاني، وذلك في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بينما سجل هدف الشباب الوحيد في المباراة اللاعب محمد بن يطو في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *