موقع خبر اليوم

اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1439 وكيفية إجراء مطابقة جدارة الخدمة المدنية

اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1439 هـ، دعت وزارة الخدمة المدنية 128من النساء المتقدمات لشغل وظائف جدارة الوظائف الإدارية، لمطابقة بياناتهن، وتم نشر اسماء المتقدمات على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، مع تحديد مواعيد وأماكن مطابقة جدارة الخدمة المدنية والأوراق المطلوبة للمطابقة لمن ورد اسمها ضمن اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1439.

حددت وزارة الخدمة المدنية الفترة 22 رجب  وحتى الثلاثاء القادم، لإجراء مطابقة البيانات بجميع فروع وكاتب وزارة الخدمة المدنية، للتأكد من صحة البيانات المسجلة على موقع بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة، وسنوضح لكم عبر هذا الموضوع 144 اسم من اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1439.

نتائج جدارة الوظائف الادارية نساء

وزارة الخدمة المدنية أكدت على كون الترشح للوظائف الإدارية لا يعني قبول المرشحة بشكل نهائي، وتهدف إجراءات المطابقة للتأكد من البيانات الأصلية للمرشحات مع البيانات المسجلة على بوابة وظائف جدارة، وستعلن نتائج جدارة الوظائف الإدارية نساء في الموعد المقرر لذلك ضمن خطة الإعلانات الوظيفية.

نشرت وزارة الخدمة المدنية لسماء المرشحات المدعوات لمطابقة بيانات جدارة، حيث تم نشر 144 من أسماء المرشحات للوظائف الإدارية بصفة مبدئية لاستكمال عملية المفاضلة ومطابقة البيانات بداية من الأحد 22 رجب ، وحتى نهاية عمل الثلاثاء 24 رجب 1439  هجرياً.

الأوراق المطلوبة لمطابقة جدارة ١٤٣٨

شددت وزارة الخدمة المدنية على طلبها من المرشحات المدعوات للمطابقة، الحضور بأصول الأوراق الثبوتية والمستندات الرسمية، وذلك خلال المواعيد المقررة لفترة مطابقة جدارة، وانه لن يتم الالتفات لما يرد من مستندات عقب انتهاء مدة المطابقة، وفي حال تخلف المرشحة عن الحضور في المواعيد المقرة سيعتبر هذا عدولاً عن رغبتها في الحصول على الوظيفة جدارة ١٤٣٨.

والأوراق المطلوبة هي:

  •  الهوية الوطنية.
  •  أصل وثيقة التخرج، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
  •  الحاصلات على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب ارفاق معادلة التعليم العالي.

رابط اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1439 هـ النهائية

الاستعلام عن كشوف أسماء المرشحات للوظائف الإدارية يتم من خلال هذا الموقع:

استعلام اسماء المرشحات للوظائف الإدارية “قريبا”

الكشوف النهائية و رابط نتائج جدارة

الدخول للرابط الموضح بعالية سيرشدكم أيضا لأسماء جميع المرشحين من الرجال والنساء على إعلان الوظائف الإدارية، وقريباً سننشر لكم كشوف اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1438 النهائية.

تحديث : تنتهي اليوم عملية المطابقة للرجال والنساء من المرشحين والمرشحات على الوظائف الادارية، المعن عنها على رابط جدارة الخدمة المدنية، وخلال الساعات القادمة سيتم تحديد موعد ظهور أسماء جدارة النهائية .

تحديث 4 مايو : نشرت وزارة الخدمة المدنية الكشوف النهائية لأسماء المرشحات على الوظائف الإدارية 1438 هجرياً، بخلاف قوائم لسماء المرشحين وتحديد الأوراق المطلوبة للمطابقة النهائية بمقرات جدارة.