التخطي إلى المحتوى

نتائج المسابقات الماضية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحات المبدئية للوظائف التعليمية 1439، وتم توجيه الدعو إلى 4526 مرشحة لمطابقة البيانات بداية من اليوم الثلاثاء وحتى الخميس 26-12-1438 هجرياً، والبيانات بالتفصيل من خلال موقع نتائج اسماء جدارة الوظائف التعليمية.

أعلنت الخدمة المدنية اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1438-1439، والمواعيد الخاصة بالمطابقة للبيانات بداية من الاحد المقبل وحتى الثلاثاء، في فروع وزارة الخدمة المدنية وفروعها المنشرة في المدن والمحافظات وهذا موقع استعلام اسماء جدارة الوظائف التعليمية للرجال

رابط أسماء جدارة المرشحين للوظائف الإدارية

رابط اسماء جدارة المرشحات

رابط أسماء المرشحات للوظائف الإدارية 

نرفق لكم الآن رابط كشوف الأسماء البالغ عددها 1639 من المرشحين لشغل الوظائف الإدارية وهي:

أسماء المرشحين للوظائف الإدارية رجال

طريقة الاعتراض حول من لم يرد أسمائهم ضمن أسماء جدارة الوظائف الإدارية 1438 ، سنوضحها لكم بالتحديث القادم.

 

تحديث: تم توفير ملف يشمل كشوف اسماء جدارة 1438 التي يحق لها إجراء المطابقة بداية من يوم الأحد المقبل في مكاتب وفروع وزارة الخدمة المدنية.

تحديث: بدأت اليوم 19 رجب أعمال مطابق بيانات الأسماء المرشحة على الوظائف الادارية، والتي تستمر حتى الخميس القادم، بجميع فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية.

تحديث 4 مايو: تعلن اليوم اسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الإدارية بعد إتمام إجراءات المفاضلة لتحديد الفائزين بالوظائف الإدارية المعلن عنها عبر بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة وسنرفق لكم روابط كشوف الأسماء حال نشرها.

تحديث : نشرت اليوم وزارة الخدمة المدنية عبر موقعها الالكتروني أسماء المرشحات النهائية لمفاضلة الوظائف التعليمية 1438-1439 و الرابط مرفق بعالية، ويمكنكم التعرف على التفاصيل كاملة حول مواعيد المقابلة وعناصر المفاضلة.

التعليقات

  1. توقعت يطلع اسمي لكن الحمدالله علئ كل شي عساها خيره ياربي ،لكل مجتهد نصيب ،استخرت ومالي نصيب

  2. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الله لا يوفقهم
    الله ياخذ حقنا منهم بس حتى في الوظائف الشباب اكثر من البنات وربي شيء يقهر

  3. توكلت في رزقي على الله خالقي
    وأيقنت ان الله لابد رازقي
    ومايكن من رزقي فليس يفوتني ولو كان في قاع البحار العوامق
    مازلنالم نفقد الامل

  4. أنا يا أختي عندي بكالوريوس انجليزي ممتاز مع مرتبة شرف ونصحت المشتغلين و المديرين في الخدمة المدنية ان يزيدوا الوظائف أو درجة الاقدمية بس أظن إن هؤلاء أخوات قحبة ما فيهم خير ،قوتهم علينا بس على الاكبر منهم منصب نعاج وخرفان ،عليهم اللعنة الى يوم الدين وحسبي الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *