موقع خبر اليوم

أسماء جدارة الوظائف الإدارية والتعليمية 1439: نتائج مفاضلة المرشحين والمرشحات لوظائف الخدمة المدنية النهائية

أسماء جدارة الوظائف الإدارية والتعليمية 1439، نتابع تنويهات وزارة الخدمة المدنية المرشحين والمرشحات للوظائف رجال ونساء سواء التعليمية أو الآذارية لمطابقة بيناتهم، على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، مع تحديد موعد إعلان عناصر مفاضلة الوظائف الإدارية وكذلك التعليمية للمتقدمين، بخلاف تنويه حمد المنيف المتحدث الرسمي عن كيفية الاعتراض على نتائج جدارة 1439 وقريباً سيتم نشر أسماء المرشحات من النساء.

أعلنت الخدمة المدنية اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438-1439، والمواعيد الخاصة بالمطابقة للبيانات بداية من الأحد وحتى الثلاثاء 6-4-1439 هجرياً، في فروع وزارة الخدمة المدنية وفروعها المنشرة في المدن والمحافظات وهذا موقع استعلام اسماء جدارة الوظائف التعليمية للرجال.

مواعيد مطابقة أسماء جدارة الوظائف الادارية 1439 نساء

الوظائف الادارية للنساء: حددت وزارة الخدمة المدنية يوم الأحد القادم الموافق 22-7-1439 هجرياً، كموعد لبدء مطابقة من ورد أسماؤهن بكشوف المرشحات بصفة مبدئية لشغل الوظائف الادارية، وتم نشر أسماء جدارة الوظائف الإدارية 1439، لمن تقدم على الإعلان المنشور في 2-7-1439 .

أسماء المرشحات للوظائف الادارية “144 مرشحة”

أوضحت وزارة الخدمة المدنية أنه ينبغي على من ورد أسمائهم ضمن كشوف المرشحين من الرجال على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظف العام، مطابقة بياناتهم الرسمية مع تلك ما تم تسجيلها في طلب التقديم على بوابة التوظيف الإلكتروني، وذلك في أي من مقرات أو مكاتب الوزارة المنتشرة بالمحافظات، حتى يتم استكمال أعمال المطابقة النهائية، حيث تم نشر اسماء 144 مرشح كبدلاء عن اللذين لم يستكملوا مطابقة البيانات وذلك خلال الفترة من 22 وحتى 24-7-1439 .

أسماء المرشحين البدلاء

تستمر عملية مطابقة بيانات أسماء جدارة الوظائف الإدارية 1439، المرشحين خلال الفترة من 26 محرم وحتى نهاية دوام يوم عمل الاربعاء 28 محرم 1439 هجرياً الحالي، مع توضيح أن الترشيح المبدئي لا يعني القبول النهائي، حيث تعتبر هذه المرحلة للتأكد من صحة البيانات المسجلة، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الأسماء النهائية المقبولة في موعدها المقرر كما ورد بخطة الإعلانات الوظيفية.

 

الوثائق المطلوبة لمطابقة جدارة الخدمة المدنية

يتوجب على المرشح من سيرد اسمه ضممن كشوف الأسماء المرفقة أدناة أن يصطحب معه الوثائق والأوراق الثبوتية التي تفيد صحة البيانات، ومن يتخلف عن المطابقة سيعتبر عدولاً منه عن حقه في الترشح، ولن يتم النظر في بيانات من يحضر وثائقه بعد مدة المطابقة، والوثائق هي:

تحديث : تعلن قريبا أسماء المرشحات للوظائف الإدارية، بينما يواصل المرشحين الاستعلام عن النتائج المبدئية للترشيح ومطابقة البيانات في مكاتب أو فروع جدارة حتى الأربعاء المقبل.

كشوف أسماء جدارة الوظائف الإدارية 1439

ننشر أسماء المرشحين  والمرشحات للوظائف الإدارية الكشوف النهائي، المتوقع إعلانها خلال أيام قليلة من المواطنين المتقدمين لشغل الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام بالقطاعات والمؤسسات الحكومية وما سيتبع ذلك من اجراءات لاستلام العمل للرجال أو النساء

كشوف أسماء المرشحين للوظائف الإدارية النهائية “قريباً”

أسماء المرشحات لمطابقة الوظائف الإدارية النهائية “قريباً

حمد المنيف يوضح طريقة الاعتراض على نتائج جدارة

أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة لخدمة المدنية “حمد المنيف”، أنه عقب الإعلان عن نتائج الترشح النهائية على إعلان الوظائف الإدارية، بمقدرة تقديم الاعتراض عبر مكاب وزارة الخدمة المدنية وفق عناصر المفاضلة التي سيتم نشرها.

نتائج المسابقات الماضية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحات المبدئية للوظائف التعليمية 1439، وتم توجيه الدعو إلى 4526 مرشحة لمطابقة البيانات بداية من اليوم الثلاثاء وحتى الخميس 26-12-1438 هجرياً، والبيانات بالتفصيل من خلال موقع نتائج اسماء جدارة الوظائف التعليمية.

أعلنت الخدمة المدنية اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1438-1439، والمواعيد الخاصة بالمطابقة للبيانات بداية من الاحد المقبل وحتى الثلاثاء، في فروع وزارة الخدمة المدنية وفروعها المنشرة في المدن والمحافظات وهذا موقع استعلام اسماء جدارة الوظائف التعليمية للرجال

رابط أسماء جدارة المرشحين للوظائف الإدارية

رابط اسماء جدارة المرشحات

رابط أسماء المرشحات للوظائف الإدارية 

نرفق لكم الآن رابط كشوف الأسماء البالغ عددها 1639 من المرشحين لشغل الوظائف الإدارية وهي:

أسماء المرشحين للوظائف الإدارية رجال

طريقة الاعتراض حول من لم يرد أسمائهم ضمن أسماء جدارة الوظائف الإدارية 1438 ، سنوضحها لكم بالتحديث القادم.

 

تحديث: تم توفير ملف يشمل كشوف اسماء جدارة 1438 التي يحق لها إجراء المطابقة بداية من يوم الأحد المقبل في مكاتب وفروع وزارة الخدمة المدنية.

تحديث: بدأت اليوم 19 رجب أعمال مطابق بيانات الأسماء المرشحة على الوظائف الادارية، والتي تستمر حتى الخميس القادم، بجميع فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية.

تحديث 4 مايو: تعلن اليوم اسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الإدارية بعد إتمام إجراءات المفاضلة لتحديد الفائزين بالوظائف الإدارية المعلن عنها عبر بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة وسنرفق لكم روابط كشوف الأسماء حال نشرها.

تحديث : نشرت اليوم وزارة الخدمة المدنية عبر موقعها الالكتروني أسماء المرشحات النهائية لمفاضلة الوظائف التعليمية 1438-1439 و الرابط مرفق بعالية، ويمكنكم التعرف على التفاصيل كاملة حول مواعيد المقابلة وعناصر المفاضلة.