التخطي إلى المحتوى

ديوان الخدمة المدنية الكويت أعلن يوم الخميس الماضي 13-4-2017 عن أسماء المقبولين من المواطنين والمواطنات الكويتيات على عدد (5030) وظيفة، ممن تقدموا للوظائف الحكومية 2017، وفق قوائم التوظيف عبر بوابة ديوان الخدمة المدنية، والتي تم التقديم لها في فترات سابقة، واليوم أعلن الموقع الرسمي عن أسماء الفائزين في الوظائف الحكومية من المواطنين والمواطنات الكويتيات.

جاءت أسماء 5030 مواطن ومواطنة عبر رابط البوابة الإلكترونية للخدمة المدنية الكويت، وفق الشروط السابق الإعلان عنها، وكذلك وضعت الأسماء وأماكن الوظائف التي تم الموافقة عليها، وذلك يمكن معرفته من الدخول على الرابط التالي: رابط  أسماء 5030 فائز وفائزة بالوظائف الحكومية 2017 عبر البوابة الإلكترونية للخدمة المدنية الكويتية.

ديوان الخدمة المدنية

أعلن ديوان الخدمة المدنية الكويت أن هذه دفعة من المرشحين والمرشحات للعمل بالوظائف الحكومية التي سبق الإعلان عنها، وتقدموا بقوائم التوظيف لدى ديوان الخدمة المدنية، في الفترات الخاصة بمواعيد التقديم، ومازال الديوان يتلقى طلبات التوظيف حتى الآن.

ديوان الخدمة المدنية يتلقى طلبات الجهات الحكومية للتوظيف

أعلنت “نهلة بن ناجي” الوكيل المساعد للشئون القانونية في ديوان الخدمة المدنية عن قيام الديوان بتلقي الاحتياجات الوظيفية من قبل الجهات الحكومية وفق احتياجاتها لدفعات جديدة من المرشحين والمرشحات، ويأتي ذلك في إطار التنسيق الذي يتم بين الجهات الحكومية وديوان الخدمة المدنية للتوظيف الحكومي.

مواعيد الذهاب لجهة العمل المعلن عنها

أن ديوان الخدمة المدنية أعلن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الحكومية، ووضع مكان الوظيفة والتخصص مع نتيجة القبول، وأعلنت “الوكيل” أن الدفعة الحالية وعددها (5030) عليها الذهاب إلى جهة العمل مباشرة اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18-4-2017 دون حاجة  للحضور لديوان الخدمة المدنية، وأن يكون معهم مستندات التعيين المطلوبة.

الشروط العامة للتقديم في ديوان الخدمة المدنية الكويت

وضع الموقع الرسمي لديوان الخدمة المدنية شروط عامة لراغبي التقديم في موقع الخدمة المدنية وهي:

  • أن يكون المتقدم للوظائف الحكومية كويتي الجنسية.
  • السن المطلوب لا يقل عن ثماني عشرة سنة ميلادية.
  • ألا يكون المتقدم  مسجلاً لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، غي لا يكون لديه عمل أو متقاعد.
  • ألا يكون من المقيدين في الدراسة من مدارس وزارة التربية.
  • وألا يكون مقيد بمعاهد وكليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أو جامعة الكويت.
  • إذا كان حاصلا على الثانوية العامة فأقل دون دورة تدريبية، يشترط قبل التسجيل في ديوان الخدمة مضي سنة كاملة على تركه آخر وظيفة كان يشغلها في الجهاز الحكومي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.