التخطي إلى المحتوى

فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي أعلن عن نيته في ترك منصبة في رئاسة النادي، وينوي تقديم استقالته من النادي مع نهاية هذا الموسم، وكانت قد طالبته الجماهير من قبل بالخروج من منصبه كرئيس للنصر، وجاء ذلك بعد خروج نادي النصر من العديد من البطولات في عهد رئاسة فيصل بن تركي لنادي النصر.

كان قد حصل بعد التجاوزات عليه من قبل بعض الجماهير، لكنه تصالح معهم، وتنازل عن بعض القضايا المرفوعة على المشجعين، كما جاء على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث شكروا فيصل بن تركي على عفوه عنهم وتنازله عن القضايا، وأيضاً قدموا الشكر له على استضافته لهم في قصره، كما نشروا بعص الصور لهم مع الرئيس فيصل.

استقالة فيصل بن تركي من رئاسة نادي النصر السعودي

أعلن رئيس المجلس التنفيذي بنادي النصر الأمير مشعل بن عبد العزيز علي رغبة فيصل بن تركي في الاستقالة من رئاسة نادي النصر، وأوضح أنه يحترم رغبتة في الاستقالة، كما قدم الشكر له على إخلاصه ومجهوده المبذول خلال فترة ترأسه للنصر.

وجه الأمير مشعل رسالة للذين يرغبون في رئاسة مجلس إدارة نادي النصر قائلاً(نزولا عند رغبته في ترك منصبه نهاية الموسم الحالي، وأمام ذلك الحال ومن موقع المسؤولية وحرصا على مستقبل النادي أهيب بمن يرى في نفسه الرغبة والقدرة على تولي رئاسة النادي، بالتقدم لحمل هذه المسؤولية في موعد أقصاه نهاية شهر أبريل 2017).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *