التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والأهلي في الأسبوع 23 ضمن مباريات الدوري السعودي لكرة القدم، حيث تنطلق المباراة اليوم السبت 15-4-2017، ضمن المباريات النارية التي تجمع بين نادي الهلال متصدر دوري جميل للمحترفين حتى الآن وفريق أهلي جدة صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي ساعيًا للفوز بالمباراة وتحسيين ترتيبه بجدول الدوري السعودي.

المباريات التي تجمع فريق الهلال والأهلي من المباريات الهامة للفريقين، حيث يحاول كل فريق بالفوز بالمباراة والاستئثار بالثلاثة أهداف الغاليين في ترتيب دوري جميل السعودي، ومباراة الهلال والأهلي في حالة فوز نادي الهلال بها يستأثر بصدارة الدوري السعودي بفارق شاسع عن الفريق صاحب المركز الثاني، وفي حالة فوز النادي الأهلي يصبح بالمركز الثالث وبذات نقاط فريق المركز الثاني.

مباراة الهلال والأهلي وموعد المباراة

من المقرر لمباراة الهلال والأهلي السعودي أن تنطلق المباراة اليوم السبت 15-4-2017 في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر، على ملعب “الملك فهد”، والذي يحاول كل فريق بالفوز بالمباراة، وسوف نتابع معكم متابعة لحظية نتيجة مباراة الهلال والأهلي، مع بيان توضيجي بعد المباراة نوضح فيه جدول ترتيب  الدوري السعودي بعد مباريات اليوم السبت 15-4-2017.

موقف نادي الهلال من دوري جميل قبل المباراة

استطاع نادي الهلال السعودي من الاستئثار بصدارة الدوري السعودي حتى الآن برصيد نقاط  56 نقطة من اللعب 22 مباراة، حيث فاز في 18 مباراة، وتعادل 2 مباراة، وخسر مباراتان، وبفارق 8 نقاط عن نادي الاتحاد صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة، وذلك من اللعب 23 مباراة، ويسعى لاتساع الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني.

موقف النادي الأهلي من الدوري السعودي قبل المباراة

نادي أهلي جدة يأتي في المركز الرابع من اللعب 22 مباراة برصيد 45 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن نادي النصر السعودي صاحب المركز الثالث، حيث لعب النادي الأهلي 22 مباراة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 5 مباريات حتى الآن، ويسعى للفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط.

القناة الناقلة مباراة الهلال والأهلي

تنقل قناة إم بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS مباريات كرة القدم السعودية في جميع الدوريات والبطولات:

  • دوري جميل للمحترفين.
  • كاس خادم الحرمين الشريفين.
  • كأس ولي العهد.

وقناة إم بي سي برو سبورت ( mbc pro sport 2017) بشكل حصري تنقل المباريات الخاصة بكرة القدم السعودية، وسوف تنقل مباراة الهلال والأهلي اليوم السبت 15-4-2017، وذلك على تردد القناة، ومن خلال الرابط التالي: تردد قناة ام بي سي برو سبورت، وسوف يتم إذاعة المباراة ويعرض بالقناة استوديو تحليلي من خبراء الكرة المستديرة لتحليل مباراة الهلال والأهلي.

نتيجة مباراة الهلال والأهلي

ينتظر عشاق الكرة السعودية نتيجة مباراة الهلال والأهلي اليوم، ونتابع معكم مباراة اليوم وترتيب الدوري السعودي بعد مباراتين اليوم الهلال والأهلي، والفتح والباطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *