التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والأهلي اليوم في مواجهه قوية ضمن مباريات الجولة 23 من دوري جميل السعودي للمحترفين، يجمع بين الفريقين مواجهات حماسية وقوية على مدار تاريخ الكرة السعودية، التق الفريقين في 79 لقاء كان للهلال الغلبة فيهم، حي تألق الهلال في 33 مباراة، بينما حقق الأهلي الفوز في 28 مباراة، وكان التعادل مسيطراً في 19 مباراة.

موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة في دوري جميل

تقام مباراة الهلال والأهلي اليوم السبت 15 أبريل 2017 في الأسبوع 23 من الدوري، يلتقي الفريقان على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، تقام المباراة الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، سيتم إذاعة المباراة بين الأهلي والهلال على قناة MBC PRO SPORTS1 HD بتعليق المعلق بلال عام، كما تعرض القناة استوديو تحليلي لتعقيب على المباراة.

ترتيب الهلال والأهلي في دوري جميل ودوري أبطال أسيا2017

  • يحتل الهلال صدارة الدوري بفارق كبير عن باقي الفرق برصيد 56 نقطة، كما يحتل الهلال المركز الأول في المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أسيا.
  • يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 45 نقطة، كما يحتل أيضاً المركز الأول في المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أسيا.

تاريخ لقاءات الهلال والأهلي

  • مباراة الدور الأول من دوري جميل فوز الهلال 2/1.
  • مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين 2016 فاز الأهلي 3/2.
  • مباراة دوري جميل 2016 فوز الأهلي 3/1.
  • كأس ولي العهد السعودي 2016 فاز الهلال 2/1.

يشهد الجمهور السعودي اليوم السبت قمة كبيرة بين فريقان أقوياء بعد ساعات قليلة، الهلال المتصدر الذي يسعى للتربع على الصدارة، وزيادة الفارق بينه وبين الفرق لضمان اللقب، والأهلي صاحب العزيمة القوية الذي لن يتنازل عن الفوز بسهولة، لا أحد يستطيع توقع نتيجة المباراة بين الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *