التخطي إلى المحتوى

بوابة اسكان الدعم السكني ، وتتجه الأنظار اليوم ل بوابة وزارة الإسكان السعودية، بغية معرفة التفاصيل الخاصة في الدفعة الخامسة من حملة سكني التي من المقرر أن يتم الإعلان عنها اليوم ظهرًا، عن طريق مؤتمر صحفي في حضور مسئولين من الوزارة وإعلاميين.

بوابة اسكان الدعم السكني

تنوي وزارة الإسكان السعودية اليوم بإطلاق الدفعة الخامسة التابعة ل بوابة اسكان الدعم السكني التي تهدف لتخصيص منتجات سكنية وتمويلية لمستحقي الدعم من المواطنين، وسوف نتابع مع حضراتكم أخبار الدفعة الخامسة حال صدورها، ويمكن الاستعلام عن أسماء المستحقين عبر الروابط التالية.

الروابط الخاصة بالدفعة الخامسة موقع الصندوق العقاري ومستحقي الدعم السكني

وتشمل خامس دفعات الحملة من مستفيدي الصندوق العقاري للتنمية، وقامت الوزارة بدعوة المستفيدين للقيام بزيارة الموقع الإلكتروني لـ بوابة اسكان الدعم السكني لاستكمال الإجراءات الخاصة بالتخصيص، وأهابت الوزارة بالمستفيدين من الصندوق العقاري للتنمية لزيارة موقع الصندوق العقاري الإلكتروني ، ويمكن للمواطنين الاطلاع على القائمة الخاصة بالمستفيدين من الدفعة الثالثة من مستفيدي الدعم السكني .

الدفعات السكنية المقدمة من وزارة الاسكان

جدير بالذكر أن الوزارة كانت قد أعلنت في شهر مارس الفائت عن ثاني دفعات بوابة اسكان الدعم السكني بعدد منتجات نحو 17923 منتج سكني وتمويلي موزع على كافة المناطق بالمملكة، ضمن المنتجات الـ 280 ألف السكنية والتمويلية التي قامت وزارة الإسكان بالإعلان عن استهداف توزيعها على المواطنين خلال عام 2017 م.

وتشمل تلك الوحدات 120 ألف من الوحدات السكنية بأسعار ومساحات متنوعة بالاشتراك مع مؤسسات القطاع الخاص، كما تشمل خمسة وسبعون ألف قطعة من الأراضي السكنية الجاهزة للبناء، وخمسة وثمانون ألف من الدعم التمويلي من خلال الصندوق العقاري للتنمية بالاشتراك مع المؤسسات التمويلية والبنوك.

يمكن لحضراتكم الاستعلام الآن عن المنتجات السكنية الخاصة في بوابة اسكان و الصندوق العقاري للتنمية و الأراضي الخاصة والمدعومة من البنوك المتعاقدة معها وزارة الإسكان السعودية، من خلال الروابط الموضحة بالأعلى، والخاصة بالدفعة الرابعة من المنتجات السكنية المقدمة من وزارة الإسكان.

الدفعة الخامسة من بوابة اسكان الدعم السكني

ينتظر كثير من المواطنين السعوديين الذين لم يصبهم الدور في الأستحقاق من الدفعات السكنية السابقة، ويأملون أن يحصلوا على منتج سكني مناسب لهم في الدفعة الخامسة، وسوف نتابع مع حضراتكم أخبار الاستحقاق للدفعة أول بأول حال صدورها، من خلال الروابط الموضحة بالأعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.