التخطي إلى المحتوى

تستأنف اليوم مباريات الدوري الإيطالي من جديد، حيث يحل نادي اتلانتا الإيطالي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي روما الإيطالي وذلك في قمة مباريات الجولة 32 من الدوري الإيطالي الممتاز، وذلك على معلب النادي العاصمي ملعب الأولمبيكو، والذي يستضيف مباريات نادي روما الإيطالي.

حيث أعلن المدرب لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، عن تشكيلة روما الأساسية والتي سوف تخوض مباراة أتلانتا اليوم، والذي سوف تنطلق في الثالث عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الـ32 بمسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”.

وقد كشفت صفحة روما الرسمية على موقع “تويتر” عن مشاركة اللاعب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر في التشكيلة الأساسية لنادي روما في مباراة اليوم أمام أتلانتا، ويدخل اللاعب محمد صلاح مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة بشكل كبير، وذلك عقب اختياره من جانب جماهير نادي روما كأفضل لاعب في مباراة روما وبولونيا الماضي، حيث انتهت بفوز الذئاب بثلاثة أهداف نظيفة ونجح اللاعب المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني في المباراة وواصل تألقه في الموسم الحالي.

 حيث يحتل نادي روما الإيطالي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة، وذلك خلفاً للمتصدر نادي يوفنتوس الإيطالي بفارق ست نقاط كاملة، حيث يلتقى نادي يوفنتوس في نفس التوقيت نظيرة نادي بيسكارا في الجولة الحالية من الدوري، بينما يحتل نادي أتلانتا المركز الخامس برصيد 59 نقطة.

ملخص ونتيجة مباراة روما واتلانتا اليوم في الدوري الإيطالي

تعادل نادي روما الإيطالي اليوم أمام نظيرة أتلانتا بصعوبة كبيرة وذلك بهدف لكل فريق، حيث نجح نادي روما في الحفاظ على وصافة الدوري الإيطالي للموسم الحالي بالتعادل أمام نظيرة أتلانتا وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 32 من مباريات الدوري الإيطالي الممتاز.

وافتتح نادي اتلانتا التسجيل اليوم في مرمي نادي روما عن طريق اللاعب جاسمين كوريتش، وذلك في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول من المباراة، ونجح اللاعب الصربي إدين دجيكو في إدراك هدف التعادل لنادي روما الإيطالي وتأمين المركز الثاني للذئاب في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *