التخطي إلى المحتوى

مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس اليوم، يستضيف نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي للموسم الماضي، نظيرة نادي كريستال بالاس الإنجليزي وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في جولته ال32 من منافسات البطولة وذلك على ملعب ووكرز ستديوم.

ونجح نادي ليستر سيتي الإنجليزي في الفوز على نظيرة نادي كريستال بالاس الإنجليزي، وذلك في الدور الأول بثلاثة أهداف لهدف، حيث يدخل نادي ليستر سيتي الإنجليزي مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن العودة من جديد إلى سلسلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، ويبحث بطل الدوري الإنجليزي للموسم الماضي عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة أمام نادي أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل نادي ليستر سيتي الإنجليزي المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 36 نقطة وتمكن رفقاء رياض محرز من تحقيق 10 انتصارات وست تعادلات في الموسم الكروي الحالي، حيث يقدم النادي أداء ضعيف للغاية عقب تحقيقه لقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخه الموسم الماضي.

بينما يحتل نادي كريستال بالاس الإنجليزي المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة وتمكن نادي كريستال بالاس من تحقيق عشر انتصارات وأربع تعادلات في الموسم الكروي الحالي، حيث يأمل في خطف الثلاث نقاط اليوم أمام نادي ليستر سيتي من أجل تحسين موقعه في الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الحالي.

ملخص مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس اليوم

نجح نادي كريستال بالاس في خطف تعادل صعب أمام نظيرة نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي للموسم الماضي، وذلك بهدفين لكل فريق حيث واصل نادي ليستر سيتي أداءه المميز في الدور الثاني بالدوري الإنجليزي، وتمكن أصحاب الأرض من خطف التعادل بصعوبة بالغة أمام أبطال الدوري.

وافتتح نادي ليستر سيتي التسجيل عن طريق اللاعب روبيرت هوث، في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، وتمكن هداف ليستر سيتي اللاعب جيمي فاردي، من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 من عمر المباراة، ونجح كريستال بالاس في تقليص النتيجة عن طريق اللاعب يوهان كاباي في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني، ليخطف التعادل لأصحاب الأرض اللاعب كريستيان بنتيكي في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *