التخطي إلى المحتوى

تنطلق مباريات الدوري الإماراتي من جديد في مرحلة الحسم، حيث يحل النادي الأهلي الإماراتي ضيفا على نظيرة نادي الوحدة الإماراتي، في قمة مباريات الجولة 23 من مباريات الدوري الإماراتي للموسم الكروي الحالي، وتعد المباراة ضمن مباريات الدور الثاني في الدوري الإماراتي وفي المراحل الأخيرة للبطولة.

حيث أكد مدرب نادي الوحدة الإماراتي في بيان رسمي، على إن مباراة الأهلي والوحدة اليوم، في الجولة ال23 من دوري الخليج العربي، هي من أصعب المواجهات التي سوف يخوضها في الدور الثاني للدوري الإماراتي، حيث أكد أن فريقه يعاني من غياب وحيد في المباراة، حيث سوف يغيب المدافع الشاب عبد الله الكربي؛ بسبب الإصابة.

كما أكد المدرب اليوم في حواره إنه سوف يواصل سياسة التدوير بين اللاعبين في الدوري الإماراتي، وذلك من أجل الوقوف على التشكيلة الأساسية، والتي ينتهجها المدرب منذ بداية الدوري الإماراتي باستمرار، وذلك بسبب ضغط جدول مباريات الدوري الإماراتي وذلك بين 3 منافسات مختلفة.

حيث أكد المدرب في حواره من المتوقع أن يتم منح عدد اللاعبين راحة في مباراة اليوم أمام نظيرة النادي الأهلي الإماراتي، وذلك قبل المباراة المهمة بالدور نصف النهائي لكأس رئيس الدولة أمام الشارقة في نهاية الموسم المقبل، كما أعلن المدرب على إن المنافسات السابقة قد تم إجراء سياسة تدوير اللاعبين بشكل مختلف ومميز للغاية في البطولة منذ بداية الدوري الإماراتي.

نتيجة مباراة الوحدة والاهلي اليوم

نجح النادي الأهلي الإماراتي من الفوز على نظيرة نادي الوحدة الإماراتي بهدفين لهدف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت اليوم في الجولة 23 من مباريات الدوري الإماراتي على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، معقل نادي الوحدة الإماراتي حيث نجح الأهلي في مواصلة مطاردته لنادي الجزيرة في صدارة الدوري الإماراتي.

ورفع نادي أهلي دبي رصيده في الدوري الإماراتي إلى 51 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن المتصدر نادي الجزيرة في الموسم الحالي، ونجح الأهلي في تحقيق 15 انتصار وست تعادلات في الموسم الحالي، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 37 في المركز الخامس بجدول الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *