التخطي إلى المحتوى

يلتقى بعد قليل نادي ريال مدريد الإسباني نظيرة نادي سبورتينغ خيخون وذلك على ملعب المولينون، معقل نادي سبورتينغ خيخون الإسباني وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من مباريات الدوري الإسباني الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يبحث النادي الملكي الإسباني في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري والاقتراب بشكل كبير من حسم لقب البطولة مبكراً والانفراد بصدارة الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، حيث يدخل الملكي بحثاً عن الثلاث نقاط الغالية والتي سوف تقربه من حسم البطولة.

حيث كشف المدرب زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد في بيان رسمي عبر “تويتر” عن قائمة النادي الملكي التي سوف تواجه نادي سبورتينغ خيخون اليوم، حيث شهدت القائمة غياب نجوم الفريق رونالدو وبنزيمة واللاعب الويلزي جاريث بيل وذلك عن قائمة الفريق.

ويتصدر نادي ريال مدريد الإسباني صدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط عن نظيرة نادي برشلونة والذي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، حيث يمتلك النادي الملكي مباراة مؤجلة ضمن مباريات الدوري الإسباني، وذلك أمام سلتا فيغو والتي تم تأجيلها بسبب سوء الأحوال الجوية.

كما أعلن المدرب زين الدين زيدان، أن غياب اللاعب الويلزي جاريث بيل كان مؤكداً بشكل رسمي، وذلك بعد تعرض اللاعب للإصابة في أحد تدريبات الفريق بينما أعلن عن استبعاد رونالدو بسبب امتلاك اللاعب البرتغالي أربعة إنذارات في الدوري الإسباني، حيث أعلن عن تخوفه من الحصول على إنذار جديد يتسبب في ابتعاده عن الكلاسيكو المنتظر في الدوري الإسباني أمام نظيرة برشلونة.

بينما جاء استبعاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن مباراة اليوم، هي مفاجئة كبيرة أمام الكثير حيث أكد زيدان إنه يحاول منح فرصة أكبر لألفارو موراتا، مهاجم الفريق والذي يقدم أداء مميز مع النادي الملكي في الفترة الأخيرة، وقد نجح اللاعب في الحصول على إشادة كبيرة من جماهير الفريق.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسبورتينغ خيخون اليوم

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم من تحقيق فوز غالي وهام على نظيرة نادي سبورتينغ خيخون، وذلك بثلاثة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المولينون، حيث واصل نادي ريال مدريد الإسباني الابتعاد بصدارة الدوري الإسباني للموسم الحالي والاقتراب من حسم اللقب بشكل رسمي.

حيث نجح اللاعب إيسكو من تسجيل هدفين في مباراة اليوم، وتمكن اللاعب من تقدي أداء مميز للغاية مع الملكي وذلك في الدقيقة 17 والدقيقة 90 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثالث للنادي الملكي اللاعب ألفارو موراتا في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *