التخطي إلى المحتوى

رابط استعلام بوابة اسكان ، أكدت وزارة الإسكان والتمويل العقاري في تصريحات هامة قد أدلت بها عن توافر رابط حاسبة الدعم السكني الجديدة لعام 1438، وتعد وظيفة الحاسبة الجديدة هي تحديد أهلية من يستحق القروض منن صندوق التنمية العقاري ويكون ذلك وفق مجموعة من المعايير المقدمة من صندوق التنمية العقاري وعلى المواطن مراعاتها، وعلى رأس تلك المعايير قيمة الدخل الشهري للمواطن السعودي.

أكدت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية بعض المعلومات الهامة التي قد نتجت عن حاسبة الصندوق العقاري ، وقالت أن الحاسبة تعد ما هي إلا تقديرية ولا يوجد أي إلزام بها من جانب الوزارة أو صندوق التنمية العقاري، وقد تتغير تلك الحاسبة في أي وقت عندما يقوم المواطن بالتقدم إلي التمويل العقاري بوابة سكني والذي يأتي تحت خضوع الدعم السكني.

رابط استعلام بوابة اسكان

بوابة سكني كما ذكرت وزارة الإسكان للملكة العربية السعودية أن جميع المعلومات سوف تظهر للمواطن أو المواطنة السعودية الراغبين في الاستفادة من الدعم السكني ، ويأتي ذلك بعد إدخال بياناتهم الشخصية على الموقع الجديد المسمي حاسبة الدعم السكني، كما أنه يسمح بطباعة النتائج للمواطن ولكن بشرط التقديم في طلب، وغير مسموح بإستخدام الحاسبة في أي مكان أخر غير الدعم السكني.

رابط استعلام بوابة اسكان

رابط الأسماء المستحقة للدعم السكني

استعلام أسماء الدفعة الثالثة سكني الجدير بالذكر وأن حاسبة الصندوق العقاري المقدمة من جانب وزارة إسكان ما هي إلي نتائج تقديرية وغير ملزمة للجهات التابعة لموقع وزارة إسكان أو منتجات سكني ، وتعد تلك الحاسبة الجديدة وسيلة مميزة حتي تقوم بحساب الأقساط وقيم التمويل العقاري ومقدار الدعم السكني للمواطن التابع للمملكة لعامم 14388.

تحديث.. في تصريحات مؤكدة إلي وزارة الإسكان داخل المملكة العربية السعودية قد أكدت من خلالها أنها قد قامت بإرسال الرسائل إلي الأرامل والمطلقات وما زالت مستمرة في الإرسال لتؤكد أنهم سيستفيدون من رابط استعلام بوابة اسكان المقرر إعلانها بعد أيام.

تحديث.. وزارة الإسكان تعلن اليوم أسماء مستفيدي الدفعة الثالثة من رابط استعلام بوابة اسكان للدعم السكني السعودي، أعلنت الوزارة بالفعل أسماء مستحقي سكني من خلال الرابط الموضح لكم في الأعلي، إعلان أسماء مستحقي الدفعة الثالثة من برنامج سكني لعام 1438شهر أبريل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.