موقع خبر اليوم

اسماء الصندوق العقاري 2018: رابط استعلام مستفيدي وزارة الإسكان برقم الهوية وطريقة استعلام حاسبة صندوق التنمية العقاري

اسماء الصندوق العقاري والإسكان 2018 ، اعلن المشرف العام على الدعم السكني أسماء مستفيدي وزارة الإسكان عبر رابط موقع سكني “sahani eskan”، مع توضيح رقم صندوق التنمية العقارية، وكيفية استخدام أو استعلام قيمة القروض التقديرية عبر حسابة الصندوق العقاري، حيث صدرت اليوم الخميس 15 فبراير  الدفعة الثانية من مستحقي التمويل المدعوم ومنتجات الإسكان .

إعلان اسماء الصندوق العقاري ووزارة الاسكان على موقع سكني

الدفعة التاسعة من منتجات الدعم السكني بلغت 20514 منتج ما بين 8300 قرض تمويل عقاري، والباقي على هيئة وحدات سكنية وقطع أراضي، ورابط الاستعلام عن الأسماء والأرقام لاستكمال إجراءات التخصيص، من الروابط المرفقة بنهاية الموضوع.

الدفعة الثانية فبراير 2018 :

قبل سابق، الأمير سعود بن طلال أعلن انه تم تخصيص 18799 منتج سكني، لشهر مارس 2017، وشملت منتجات الدفعة الثالثة 7700 قرض من صندوق التنمية العقاري بخلاف ما يقترب من 11 ألف منتج سكني ما بين وحدات سكنية على هيئة فلل، و قطع أراضي معدة للبناء، وتم نشر قوائم اسماء الصندوق العقاري 2017 ووزارة الاسكان على بوابة سكني .

بلغ عدد الوحدات السكنية الجاهزة على هيئة فلل 4513 منتج، فيما بلغ عدد قطع الأراضي المعدة للبناء 6093 قطعة، تم توزيعهم على عدة مدن ومناطق داخل المملكة العربية السعودية يمكنكم التعرف عليها من خلال مقطع الفيديو التالي:

طريقة تخصيص منتجات الدفعة الثانية شهر فبراير 2018

البينات التي تنم نشرها في المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارة الإسكان بحضور وزيرها ومجموعة من مقدمي التمويل العقاري سواء من رؤساء البنوك أو شركات التمويل، وناشد المشرف العام على برنامج ادعم من ورد أسمائهم ضمن قوائم المستفيدين اليوم، التوجه للمواقع الإلكترونية لكلا من صندوق التنمية العقاري، أو بوابة موقع سكني لاستكمال إجراءات التخصيص، بحلاف الاستعلام عن اسماء الصندوق العقاري والإسكان 2018.

اسماء مستحقي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري المدعوم

الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني من منتجات وزارة الإسكان دفعة شهر فبراير 2018 ، بخلاف اسماء الصندوق العقاري 2018 يمكنكم التعرف عليها من الموقع الرسمي لمنصة سكني وهو:

حاسبة الصندوق العقاري

تقدم حاسبة الصندوق العقاري نتائج تقديرية لقيمة القرض المدعوم المقدم للمواطن وفق عدة عوام تعتمد على مقدار الدخل الشهري للمتقدم، وللتعرف على النتائج التقديرية وتفاصيل خدمات حاسبة الصندوق العقاري:

حاسبة البنك العقاري

وضعنا بين أيدكم كافة الأمور المتعلقة بكيفية استعلام أسماء الصندوق العقاري 2017، ومنتجات وزارة الإسكان من الدفعة الثالثة بخلاف حاسبة الصندوق العقاري.

تحديث رابط حاسبة الدعم السكني توضح لمستحقي القروض ومنتجات الدعم تفاصيل مخصصات الدعم و قيمة الأقساط التقديرية للمستفيدين قبيل توقيعه العقد، وتعد هذه النتائج تقديرية.

تحديث 15 يوليو: أتيحت منذ ساعات قليلة روابط استعلام اسماء مستحقي الدعم السكني من بوابة سكني، برقم الهوية لمن ورد أسماءهم وارقامهم ضمن قوائم المستحقين للحصول على المنتجات السكنية المدعومة.

تحديث 16-2-2018 : بوابة سكني تتيح اسماء الصندوق العقاري 2018 وكذلك أسماء مستفيدي بوابة إسكان برقم الهوية لمنتجات الدفعة الثانية فبراير 2018 على الموقع الرسمي لوزارة الإسكان.

تحديث : الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري اليوم 15-3-2018، من خلال موقع سكني والاستعلام برقم الهوية .